الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

سناب شات يطلق خطة الاشتراك المدفوعة رسميًا لهذه الدول!

خدمة جديدة من سناب شات

أطلقت شركة سناب شات رسميًا خطة الاشتراك المدفوعة التي تسمى +Snapchat اليوم والتي ستقدم ميزات حصرية مثل القدرة على تغيير رمز التطبيق والقدرة على معرفة الأشخاص الذين أعادوا مشاهدة قصصك.

تفاصيل خطة الاشتراك من سناب شات

في وقت سابق من الشهر الحالي، أكدت الشركة أنها تختبر هذه الميزة دون إعطاء تفاصيل كثيرة حولها، الآن، أعلنت الشركة عن هذه الميّزة رسميًا.

سيتم إطلاق خطة الاشتراك الجديدة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مع إضافة المزيد من الدول قريبًا.

قالت الشركة: “اليوم نطلق +Snapchat، وهي مجموعة من الميزات الحصرية والتجريبية في سناب شات مقابل 3.99 دولار شهريًا، سيتيح لنا هذا الاشتراك تقديم ميزات جديدة لبعض الأعضاء وتقديم الدعم لهم بسرعة أكبر”.

لم يتضح بعد كيف تخطط الشركة للتفريق بين الميّزات التي سوف يتم إصدارها في الاختبار التجريبي وبين الميّزات التي سيتم إصدارها للمشتركين.

سناب شات

يستمر التطبيق في تقديم الميزات الجديدة للمستخدمين، حيث قدّم مؤخرًا ميزة القصص المشتركة، حيث تسمح هذه الميزة للأصدقاء بإضافة أصدقائهم لهذه القصص أيضًا.

في الفترة الأخيرة، تقوم العديد من المنصات بتجربة الخدمات القائمة على الاشتراك لزيادة الإيرادات، ففي العام الماضي، أطلق تويتر خدمة Twitter Blue في كندا وأستراليا ، ثم وسعتها لاحقًا إلى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلق تطبيق المراسلة Telegram أيضًا خدمة الاشتراكات المدفوعة، وقدم العديد من الميّزات مثل القدرة على إرسال ملفات أكبر (يصل حجمها إلى 4 جيجابايت) على التطبيق.

بينما حققت Snapchat أرقام نمو ممتازة في الربع الأول من عام 2022، أعربت الشركة عن مخاوفها بشأن تحقيق أهداف إيراداتها بسبب الحرب في أوكرانيا. في مايو، قالت الشركة إنها ستفشل في تحقيق أهداف الإيرادات للربع الثاني من عام 2022.

ما رأيكم في الاشتراكات المدفوعة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى