الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro الصور الترويجية قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover6 Pro مع الصور الترويجية الرسمية

سيتم الإعلان عن هاتف جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy XCover6 Pro المنتظر في 13 يوليو المقبل، وظهرت العديد من التسريبات عن الهاتف مؤخرًا، وها نحن اليوم مع تسريب الصور الترويجية الرسمية قبل الإطلاق الكبير.

شارك المسرب الشهير Evan Blass (evleaks) بعض الصور الترويجية الرسمية ، نضعها بين أيديكم هنا عبر رقمي TV ، مع أهم المواصفات للهاتف جالكسي اكس كوفر 6 برو.

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover 6 Pro

سيوفر هاتف جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy XCover6 Pro شاشة مقاس 6.56 إنش، مع فتحة قطرة ماء في المقدمة لكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل، والجسم بلاستيكي مقوى مع مقاومة الغبار والماء IP68 ، وستكون بدقة (1080 × 2408 بكسل) ويجب أن تعمل بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

جالكسي اكس كوفر 6 برو

بالنسبة للكاميرات: يمكننا تحديد وحدتين للكاميرا في الخلف مع وجود الشائعات الرئيسية في 50 ميجابكسل، وتحتوي كلٌ من عدستيْ الكاميرا واثنيْن من الأزرار (أعلى وأيسر) الآن على حدّ باللون الأحمر ، وهو أمر نموذجي جدًا في السلسلة، وطبعا ستكون هذه أزرار اختصار ، بالمناسبة فهي تمكن المستخدم من تشغيل إجراء محدد مسبقًا بسرعة دون استخدام الشاشة.

سيتباهى الجهاز أيضًا بظهر قابل للإزالة للتبديل السريع للبطارية أثناء التنقل. ومن حيث الأبعاد سيبلغ حجم الهاتف القوي 169 × 80 × 10 ملم ، وسوف يزن حوالي 235 جرامًا .

استنادًا إلى الشائعات السابقة ، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج كوالكوم القوي من نوع Snapdragon 778G ، ويستمد طاقته من بطارية كبيرة السعة تبلغ 4050 مللي أمبير في الساعة.

تُظهر الصور الجديدة من المصدر ميزات اتصال الجيل الخامس 5G وتقنية الواي فاي Wi-Fi 6E ، كما يمكننا أيضًا رؤية مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وزر اختصار أحمر بالأعلى.

سيتم إطلاق Galaxy XCover6 Pro جنبًا إلى جنب مع Galaxy Tab Active4 Pro في 13 أغسطس المقبل، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان كلا الجهازيْن متاحيْن لعامة المستهلكين أو ما إذا كانت Samsung ستبيعهم فقط B2B.

زر الذهاب إلى الأعلى