الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة الثلاثة رسميًا

شاومي تنشر إعلان تشويقي تكشف من خلاله الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة شاومي 12 اس

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل الشيّقة التي تتعلّق بمواصفات سلسلة شاومي 12 اس (Xiaomi 12S) المنتظرة التي ستتألف من الإصدار العادي شاومي 12 اس والإصدار شاومي 12 اس برو وهاتف شاومي 12 اس الترا.

اليوم، نشرت شركة شاومي عبر حسابها على موقع “ويبو” الصيني إعلان تشويقي أكّدت من خلاله موعد إطلاق هواتف السلسلة رسميًا. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في هذه التسريبات.

موعد إطلاق سلسلة شاومي 12 اس

سيتم الكشف عن هاتف Xiaomi 12S الذي تم تسريبه الشهر الماضي رسميًا الأسبوع المقبل وتحديدًا في 4 يوليو. أكّدت الشركة أيضًا في منشور لها أنه سيتم إطلاق Xiaomi 12S إلى جانب Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra في هذا الحدث.

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة الثلاثة رسميًا

ركّزت الشركة أيضًا على شراكتها مع شركة Leica للكاميرات في سلسلة Xiaomi 12S وقدمت لنا لمحة عن الهواتف الثلاثة.

من خلال الصورة المسربة لهواتف السلسلة، يبدو أن الهاتف ذو اللوحة الخلفية ذات اللون الأبيض هو Xiaomi 12S، بينما قد يكون الهاتف الموجود في المنتصف هو Xiaomi 12S Pro ، وقد يكون الهاتف الموجود على اليسار هو Xiaomi 12S Ultra الذي يتميّز بإطار معدني ذهبي وواجهة خلفية من الجلد أخضر اللون.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس برو و شاومي 12 الترا .. إطلاق الهاتفين بمواصفات رهيبة في هذا الموعد

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة الثلاثة رسميًا

لم تُفصّل شاومي مواصفات هواتف السلسلة المنتظرة حتى الآن، لكن الشركة قالت إن Xiaomi 12S هو هاتف رائد متطوّر صغير الحجم، في حين سيكون Xiaomi 12S Pro هو الهاتف الرائد الجديد لعام 2022. ووصفت Xiaomi 12S Ultra بأنه سيكون هاتف رائد في مجال التصوير.

كذلك، ليس لدينا تفاصيل واضحة بشأن وحدة الكاميرا الخلفية. ومع ذلك ، من المتوقع أن يحصل Xiaomi 12S Pro على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجىء عشاق السلسلة باسم جديد

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة الثلاثة رسميًا

وفقًا للتقارير السابقة، سيتم سيتوفّر Xiaomi 12S Pro بنسختين تعملان بالمعالجين Snapdragon 8 Plus Gen 1 من كوالكوم و Dimensity 9000 (أو Plus) من ميدياتك. ستدعم النسخة الأولى الشحن السريع بقدرة 120 واط ، بينما ستقتصر النسخة الثانية على الشحن السريع بقدرة 67 واط.

من المتوقع أن يأتي الطراز الذي يعمل بمعالج كوالكوم بخيارات ذاكرة تشمل على 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 512 جيجابايت. في حين أن الطراز الذي يعمل بمعالج ميدياتك لن يكون متاحًا بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

من المتوقّع أن تنشر الشركة المزيد من المعلومات حول سلسلة Xiaomi 12S القادمة في الفترة التي تسبق حدث يوم الاثنين المقبل. بالتأكيد، سنوافيكم بكل التفاصيل حال توفرها لدينا على الفور.

سعر ومواصفات شاومي 12 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف شاومي 12 اس القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى