تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ببجي PUBG تشعل المنافسة بخريطة جديدة مع عناصر وآليات شيّقة الشهر المقبل 2022

لعبة ببجي PUBG ستحصل على أول خريطة جديدة لها منذ أكثر من عام في يوليو

أعلنت شركة كرافتون المطوّرة للعبة ببجي “PUBG: Battlegrounds” الشهيرة عن إطلاق أول خريطة بعد مرور ما يقارب عامًا على إطلاق آخر خريطة جديدة للعبة. بحسب الشركة، من المقرر طرح هذه الخريطة الجديدة المسمّاة ديستون “Deston” في 13 يوليو المقبل.

مميزات خريطة ببجي الجديدة

لعبة ببجي PUBG تشعل المنافسة بخريطة جديدة مع عناصر وآليات شيّقة الشهر المقبل 2022

وفقًا للمطوّرين، ستكون خريطة ديستون”Deston” الجديدة التي تبلغ مساحتها (8 × 8 كم) هي أطول خريطة وأكثرها كثافة حتى الآن. تتميز الخريطة بالعديد من المواقع الحضرية التي تقدم مبانٍ عمودية شاهقة يمكنك تسلقها والهبوط بالمظلات منها.

كذلك، تحتوي على التلال المتدحرجة والسهول وحتى المستنقعات المصممة حديثًا، كما أنه تضيف أربعة مناطق حيوية متميزة.

1- مستنقع “ Swampland

تم إنشاء PUBG: BATTLEGROUNDS أول مستنقع على الإطلاق في الجزء الشمالي من الخريطة. هذه المنطقة هي بيئة فريدة من نوعها، مليئة بالتجارب الجديدة للاعبين.

2- السهول المركزية

توفر السهول المركزية التجربة التقليدية التي يعرفها اللاعبون ويحبونها. تمامًا مثل خريطتي Erangel و Taego ، تحقق هذه المنطقة توازنًا بين التغطية والكشف ونقاط الاهتمام (POI) للاعبين لاستكشافها. يقع Lodge POI داخل هذه السهول وهو أكبر مبنى تم إنشاؤه على الإطلاق في اللعبة.

3- منطقة الحفلات الموسيقية

سيحصل رواد الحفلة على كرة في منطقة الحفلات الموسيقية حيث سيجد اللاعبون منطاد دجاجة عملاقة تطفو في الهواء. ستوفر Paintball Arena أيضًا فرصًا للمشاركة القصيرة والمتوسطة والطويلة. سيرغب اللاعبون في التعرف على هذه المنطقة لأنها قد توصلهم إلى تشكيلة وضع Team Deathmatch في المستقبل.

4- المرتفعات الغربية

سيستمتع الرماة بما تقدمه منطقة المرتفعات الغربية حيث سيتم اختبار مهارات القنص لدى اللاعبين ومهارات الرماية المعينة. تتيح التلال المتعرجة والجو الجاف والصخري في منطقة الجزيرة الساحلية المهجورة مزيدًا من التغطية والاختباء.

اقرأ أيضًا: ببجي PUBG الأصلية تحقق أرباحًا غير متوقعة بعد أن أصبحت مجانية على جميع المنصات

عناصر وآليات جديدة في خريطة Deston

  • مظلة الطوارئ : تكمن فائدة إنشاء أطول المباني التي تم تقديمها في PUBG في القفز منها – ولهذا السبب تم إنشاء مظلة الطوارئ الدائمة للاعبين للقفز من ارتفاعات Deston دون خوف. المظلة الطارئة هي عنصر افتراضي في قوائم جرد اللاعبين وتظل قيد التشغيل دائمًا ، لذلك ستتم إعادة نشر المظلة للاعبين الذين قد يعلقون بمظلاتهم أثناء النزول إلى الخريطة وإنقاذهم من الأرض وإنهاء المباراة قبل الأوان. بالإضافة إلى ذلك، فإن أبراج الخلية الخاصة التي تحتوي على Ascender وهي بكرة آلية ستسمح للاعبين الوصول لمبانٍ محددة بسرعة مع مظلة الطوارئ وإنشاء حركة تشبه المقلاع للتنقل حول الخريطة.
  • محطات ضخ الغاز : ستقدم Deston محطات وقود عاملة للاعبين لملء المركبات أثناء تنقلهم حول الخريطة. ومع ذلك، احذر من أن محطات ضخ الغاز هذه يمكن أن تواجه التأثير الكامل لانفجارات مايكل باي إذا تم إطلاق النار عليها.

لعبة PUBG: Battlegrounds متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S ، و PS4 ، و PS5 ، و Stadia ، والأجهزة المحمولة (إصدارات الهاتف المحمول هي لعبة منفصلة مع جدول تحديث مختلف). سيتم إطلاق خريطة ديستون الجديدة في 13 يوليو.

اقرأ أيضًا: تحديث ببجي نيو ستيت الجديد 2022 هل عادت اللعبة

هل أنت متحمّس لتجربة خريطة PUBG الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى