الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش 2 – OnePlus Watch 2 تظهر في تسريب يؤكد اقتراب موعد الإطلاق

تفاصيل حول OnePlus Watch 2

تستعد ون بلس لإطلاق العديد من أجهزتها خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها ون بلس ووتش 2 – OnePlus Watch 2 والتي ظهرت اليوم في تسريب يكشف بعض التفاصيل المتعلقة بها وتفاصيل حول أجهزة أخرى.

تفاصيل ون بلس ووتش 2

ذكر التقرير أنّ الشركة تستعد لإطلاق ون بلس ووتش 2 – OnePlus Watch 2 بالإضافة إلى OnePlus Band 2، ولم تكشف التقارير عن باقي التفاصيل المتعلقة بهذه الأجهزة.

ولكن تشير التسريبات إلى أنّ ون بلس ووتش 2 سوف يتم إطلاقها أيضًا مع سماعات لاسلكيّة في نفس التاريخ، ستحمل إحداهم علامة Nord التجارية، أما الإصدار الآخر فسوف يحمل اسم شركة ون بلس.

تدّعي التسريبات أنّ الأجهزة قد دخلت مرحلة الإنتاج في أوروبا وآسيا، لكن لم يتم الكشف عن التاريخ الدقيق للإطلاق بالإضافة للمواصفات الخاصّة بها.

تم إطلاق ساعة OnePlus Watch في مارس 2021، والتي تحتوي على شاشة OLED ونظام GPS مدمج وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وسلسلة نموذجية من مستشعرات تتبع اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى أنها تعمل على إصدار خاص من نظام WearOS، ولكنّ الساعة قد عانت من العديد من المشاكل التي أثارت استياء المستخدمين خاصة فيما يتعلّق بالتتبع البدني.

كان أداء OnePlus Band أفضل قليلًا، حيث يأتي بالعديد من الميزات مع ميزانية جيّدة مع شاشة ملونة، والكثير من الأوضاع الرياضية، ومستشعر SpO2 وعمر البطارية لمدة أسبوعين. وكل هذا مقابل 34 دولارًا فقط.

ون بلس ووتش 2 - OnePlus Watch 2 تظهر في تسريب يؤكد اقتراب موعد الإطلاق

من المرجح أن تقوم شركة ون بلس بمعالجة المشاكل التي ظهرت في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم الشركة بمشاركة المزيد من التفاصيل حول الأجهزة خلال الفترة الماضية.

برأيكم.. هل ستنافس الأجهزة الجديدة تلك الموجودة في السوق؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى