الهواتف الذكيةهواوي

خلفيات هواوي نوفا 10 – Huawei Nova 10 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تسريب بعض خلفيات هواوي نوفا 10 قبل الإطلاق

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي نوفا 10 ( Huawei Nova 10) الجديدة التي تتألف من الهاتفين Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro في 4 يوليو. ستقدّم الشركة الهواتف بشاشات مميزة مع بعض الخلفيات الرائعة.

اليوم، تم تسريب بعض الخلفيات الخاصة بسلسلة Huawei Nova 10 والتي يمكنك تحميلها على جهازك وجعله يبدو وكأنه واحدًا من هواتف السلسلة المميزة.

تسريب خلفيات هواوي نوفا 10

هناك ثلاثة أنواع من الخلفيات للهاتف بألوان متعددة مثل الأسود والفضي والأخضر ، وقد يكون هناك أيضًا إصدار أرجواني سيصل عند إطلاق الهاتف. أما بقية الخلفيات تأتي تحت علامة Nova التجارية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والصور الشخصية.

مواصفات هواوي نوفا 10 (تسريب)

سيأتي هاتف Huawei Nova 10 بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وثقب واحد في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة. يبلغ سُمك الهاتف 6.88 ملم ويزن حوالي 168 جرام.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G 4G، وسيأتي مزوّدًا بكاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل، ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق. سيحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير يمكن إعادة شحنها بقدرة 66 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 برو ظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة قبل الإعلان الرسمي

مواصفات هواوي نوفا 10 برو (تسريب)

خلفيات هواوي نوفا 10 - Huawei Nova 10 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

يتميز طراز Huawei Nova 10 Pro بشاشة OLED بحجم 6.78 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 60 و 8 ميجابكسل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. من حيث التصميم، يبلغ سُمك الهاتف 7.88 ملم ويزن حوالي 191 جرام.

يحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط والذي يمكنه إعادة شحن الهاتف في 20 دقيقة بأسرع ما يمكن.

أما بالنسبة للتفاصيل الأخرى للهاتفين فهي متطابقة، حيث سيتوفّران بخيارات الألوان الأسود والفضي والأخضر والأرجواني. ولكن يبدو أن طراز برو سيحصل على واجهة خلفية غير لامعة بينما سيأتي الإصدار العادي بواجهة خلفية زجاجية.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

هل اخترت لهاتفك خلفية من بين هذه الخلفيات الجديدة أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى