الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا ستايل بلس – Nokia Style Plus يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول Nokia Style Plus

تستعد نوكيا لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا ستايل بلس – Nokia Style Plus حيث حصل الهاتف على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

تفاصيل نوكيا ستايل بلس

ظهر هاتف نوكيا ستايل بلس – Nokia Style Plus مسبقًا في تسريبات كشفت عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف، واليوم حصل الهاتف على شهادة FCC والتي كشفت عن تفاصيل جديدة.

سيعمل الهاتف القادم من نوكيا بنظام التشغيل Android 12 ، حيث ظهر الهاتف برقم طراز TA-1448، وفقًا لموقع FCC ، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للقائمة، سيأتي الهاتف بشاحن برقم طراز AD-020US، ولا يكشف الموقع عن سرعة شحن الجهاز، بناءً على التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يتميز الجهاز بشحن سريع بقوّة 20 واط، تؤكد المنصّة أن الجهاز سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف نوكيا جي 21

يشير التسريب أنّ الجهاز سوف يأتي بشاشة من نوع LCD، أما فيما يتعلّق بالكاميرا، فسوف يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل، حيث كشفت القائمة عن صورة للجهاز ولكن لا تكشف عن كافّة المواصفات الخاصة به.

تم رصد تصميم الجهاز أيضًا، حيث يبلغ عرض الهاتف 76.4 ملم وارتفاعه 166.1 ملم. يؤكد التصميم أيضًا على عدد الكاميرات بالإضافة لوجود فلاش LED.

ما رأيكم في الهواتف التي تقدّمها نوكيا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى