أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث قادم إلى هذه الهواتف من سامسونج

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة ستتلقى تحديث أندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث

لم تنتهِ Google بعد من إصدار اندرويد 13 – Android 13 ، ولكن يبدو أن المزيد من التحديثات قادمة بسرعة كبيرة لمختلف الهواتف، حيث تشير بعض الأدلة الجديدة إلى أن الإصدار التجريبي الثالث من Android 13 سيأتي قريبًا لسلسلة Samsung Galaxy S22.

في الآونة الأخيرة ، أصدرت Google التحديث التجريبي الثالث لنظام Android 13 والذي قدّم بعض التعديلات والإصلاحات مع تحرّك تحديث النظام الأساسي نحو إصداره النهائي. وربما يجب على Google إطلاق Android 13 للجمهور في وقت ما خلال شهر أغسطس أو سبتمبر القادميْن، قبل وقت طويل من جدول العام الماضي.

اندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث قادم إلى هذه الهواتف من سامسونج

كما أوضح المصدر في TizenHelp ، يبدو أن سامسونج مستعدة لبدء اختبار Android 13 الخاصة بها في تحديث تجريبي جديد .

ظهر إصدار البرنامج الثابت S906NKSU2ZVF6 في كوريا الجنوبية موطن Samsung ، والذي يُعتقد أنه أول إصدار Android 13 لهواتف سلسلة Galaxy S22. لم يتم طرح التحديث على أي شخص بعد ، لكن التطوير مازال جاريًا على قدمٍ وساق.

كما هو الحال عادةً ، من المحتمل أن يكون التحديث متاحًا أولاً لهواتف جالكسي اس 22 – Galaxy S22 وجالكسي اس 22 بلس +S22 و جالكسي اس 22 الترا S22 Ultra ، وهي الهواتف الرئيسية الحالية لشركة Samsung ، كما إنه من المرجح أن تتبعها سلسلة Galaxy S21 قريبًا.

اندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث قادم إلى هذه الهواتف من سامسونج

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الثالث متاح لهواتف جوجل بكسل بمميزاته الرائعة حاليًا

ما الذي سيجلبه اندرويد 13 لسلسلة هواتف جالكسي اس 22 ؟

لا يزال تحديث “One UI 5.0” لغزًا إلى حد كبير في هذه المرحلة ، ولكن من المتوقع أنه سيحسن بعض الرسوم المتحركة والتعديلات الصغيرة الأخرى ، ولا يزال يتعين رؤية تغييرات أكبر.
باستخدام One UI 4.0 ، تبنت Samsung شكلاً من أشكال Material You لإضفاء ألوان مميزة على غلاف Android الخاص بها بناءً على خلفية المستخدم.

وشاعت المعلومات أن سامسونج ستطلق الإصدار التجريبي من Android 13 في يوليو القادم، وكانت قد أصدرت سامسونج العام الماضي الإصدار التجريبي من Android 12 في شهر سبتمبر ، لذلك سيكون هذا التحديث الجديد قبل الموعد المحدد بكثير.

اندرويد 13 : بدء اختبار التحديث على هذه الهواتف من شاومي

اندرويد 13

سجل سامسونج في التحديثات مثالي جدًا

أصبحت Samsung مثالًا يُحتذى به فيما يجب أن تبدو عليه تحديثات Android ، حيث تقدم بعضًا من أطول المخططات الزمنية للدعم وأسرع التحديثات.

يُذكر أنه في عام 2021 ، تغلبت Samsung على هاتف Pixel من Google من خلال تقديم أربع سنوات من التحديثات الأمنية لهواتفها Galaxy ، وضاعفت ذلك في عام 2022 ، والآن تحصل أجهزة Galaxy الجديدة على أربع سنوات من تحديثات Android الرئيسية وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

تُعد سامسونج -في الوقت الحالي- أفضل علامة تجارية لتحديثات Android ، فقط سلسلة Pixel 6 من Google هي التي تنافسها ، ومع ذلك فإنها تتخلّف عنها قليلاً.

يتمتع اندرويد 13 بإمكانية أن يكون أحد أسرع التحديثات في تاريخ النظام الأساسي الحديث ، ويبدو أن Samsung تتبع تقدم Google .

ما رأيك في تحديثات سامسونج لهواتفها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى