الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الهاتف سيحصل على تطوير في كاميرا السيلفي

تسريب يكشف عن تفاصيل جديدة عن جالكسي اس 23

يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإجراء ترقية كبيرة للكاميرا الأمامية للنسخة العادية من سلسلة S23 وتحديدًا الهاتف جالكسي اس 23.

مواصفات كاميرا جالكسي اس 23

جالكسي اس 23

عندما أصدرت سامسونج الهاتف جالكسي اس 10 في عام 2019 كانت الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل فقط، وكان هناك تطور مقارنة بجالكسي اس 9 الذي جاء بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا لا تزال أجهزة جالكسي اس 22 و اس 22 بلس بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، لكن يبدو أن هذا سيتغير العام المقبل مع سلسلة جالكسي اس 23.

أحدث المعلومات والتسريبات تشير إلى أن سامسونج تدرس الآن دعم أجهزة جالكسي اس 23 و اس 23 بلس بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، علمًا بأن طراز الترا في اس 22 جاء بكاميرا أمامية 40 ميجابكسل، وسيبقى كذلك في اس 23 على الأرجح، لذا فإن الترقية ستكون في الجهازين العادي والبلس فقط.

وحتى الآن لم يتضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستدعم سلسلة اس 23 بكاميرا أمامية اسفل الشاشة كما هو الحال في جالكسي زي فولد 3 أو ستبقى كثقب في منتصف الشاشة.

كما لم تكشف التسريبات المتوفرة حتى الآن أيضًا أن الكاميرا الأمامية ستكون بميزة التثبيت البصري OIS أو لا، وهي تسريبات كانت متواجدة منذ سلسلة اس 21 لكن الشركة لم تنفذها حتى الآن.

ولا نعرف ما إذا كان Galaxy S23 Ultra سيحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة أعلى حيث تحتوي كل من S20 و S21 و Galaxy S22 Ultra على مستشعر 40 ميجابكس.

وكانت تسريبات جالكسي اس 23 السابقة كشفت عن تصميم جديد للهاتف وخاصة في شكل الكاميرا الخلفية الذي جاء بشكل مختلف عن الأجيال السابقة في سامسونج وهذا ما جعلنا متحمسون أكثر للسلسلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى