أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

سعر ومواصفات هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 قبل الإطلاق بأيام

سماعات Huawei FreeBuds Pro 2 السعر والمواصفات قبل 3 أيام من الإطلاق

أكدت شركة Huawei الإطلاق القادم لسماعات الأذن هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 ، حيث سيتم الكشف عن براعم TWS المتميزة في غضون ثلاثة أيام.

على الأقل هذا هو التفسير المنطقي الوحيد لـ تغريدة “قريبًا” من هواوي، ويبدو أن الشبكة السوداء هي أحد الميكروفونات الثلاثة التي سيتم استخدامها لإلغاء الضوضاء في البراعم الجديدة.

تسريبات هواوي فري بودز برو 2

سعر ومواصفات هواوي فري بودز 5 اي – Huawei FreeBuds 5i رسميًا

ظهرت تسريبات المواصفات والعروض لسماعات Huawei FreeBuds Pro 2 عبر الإنترنت وكشفت عن الكثير من المعلومات حول ميزاتها القادمة بالإضافة إلى قدرات المستهلكين. وفقًا للمعلومات الواردة من Winfuture ، تعمل هواوي مع شركتها المتخصصة في الصوت (شركة فرنسية) منذ فترة طويلة Devialet لتمكين مواصفات هواوي فري بودز برو 2.

سعر ومواصفات هواوي فري بودز برو 2 - Huawei FreeBuds Pro 2 قبل الإطلاق بأيام

تأتي سماعات هواوي فري بودز برو 2 – Huawei FreeBuds Pro 2 مزودة بإلغاء الضوضاء النشط ، والذي يسمح لك بتقليل ضوضاء الخلفية أثناء ضبط الأغاني المفضلة لديك أو أثناء التحدث في مكالمة. ولتوفير أفضل تأثير ANC جلبت Huawei مكبري صوت مقارنة بالسلف الذي كان يحتوي على واحد فقط.

تم تجهيز سماعات الأذن الجديدة هذه بمدى من 14 إلى 48000 هرتز لإنتاج صوت جهير هائل لأذنيك وتجربة مستخدم الاستماع الخاصة بك، كما ستحصل على ميزة الصوت عالي الدقة و معامل التكيف الثلاثي (Triple Adaptive Equalizer) ، حيث تعمل هذه الميزة على موازنة مستوى الصوت والموضع والصوت في نفس الوقت لتحسين التشغيل.

بالحديث عن إلغاء الإشعار ، أدخلت هواوي ميزة إلغاء الضوضاء النشطة من ثلاث مراحل ، والتي يمكن أن تصل إلى 47 ديسيبل ، وهي أقوى أجهزة هواوي القابلة للارتداء على الإطلاق.

سعر ومواصفات هواوي فري بودز برو 2 - Huawei FreeBuds Pro 2 قبل الإطلاق بأيام

لا تنس أن Huawei تقدم أفضل جودة صوت ومكالمات في الصناعة في سماعات الأذن. لذلك ، قامت ببناء ثلاثة ميكروفونات داخل النظام لتحسين نقل الصوت.

وفيما يتعلق بالبطارية: قالت Huawei إنها تتباهى بأربع ساعات من التشغيل بدون توقف مع ميزة إلغاء الضوضاء ، و 6.5 ساعة بدون إلغاء الضوضاء. ومع ذلك ، فإنّ علبة الشحن موجودة لتمكين الأداء الأقصى وعمر البطارية الطويل.

يشبه مظهر Huawei FreeBuds Pro 2 الجيل الأول من سماعات الأذن Huawei FreeBuds Pro وهناك بعض اللمسات الأخيرة التي تم إجراؤها.

قد يهمك لدينا : شاهد فيديو معاينة سماعات هواوي فري بودز 4

سعر هواوي فري بودز برو 2

تأتي سماعات Huawei FreeBuds Pro 2 بثلاثة ألوان هي: الأزرق الفضي والأبيض الخزفي والفضي الصقري ، ويمكن أن يبدأ سعر سماعات الأذن من 199 يورو في ألمانيا ، ثم بقية الأسواق العالمية.

هل ترتدي سماعات أذن؟ ما رأيك في سماعات هواوي الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى