ابلالهواتف الذكية

كيفية إصلاح الخطوط على شاشة iPhone باستخدام Joyoshare UltFix

يشكو العديد من مستخدمي iPhone من وجود خطوط على شاشة iPhone الخاصة بهم. هذه المشكلة موجودة منذ iPhone 4 ، وقد يختلف لون الخطوط من الأحمر أو الأسود أو الأزرق أو الأرجواني. إذا كنت تواجه هذه المشكلة أيضًا ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقال ، سنخبرك بسبب حدوث ذلك وكيفية إصلاحه باستخدام Joyoshare UltFix

Joyoshare UltFix

حل مشكلة الخطوط في ايفون باستخدام Joyoshare UltFix

قد تنتج الخطوط الموجودة على شاشة iPhone عن تلف مادي ومشاكل في البرامج ، مثل فصل في اتصال كابل LCD ، أو شاشة مكسورة ، أو سقوط iPhone في الماء وقد تكون مشكلة البرامج المنسوبة إلى تحديثات iOS ، أو بسبب بعض البرامج الضارة.

كيفية إصلاح الخطوط العمودية على شاشة iPhone؟

استخدم أداة إصلاح iOS الاحترافية – Joyoshare UltFix

Joyoshare UltFix هو أفضل أداة لاسترداد اعدادات النظام لأجهزة IOS. Joyoshare UltFix متاح لأنظمة Mac و Windows.

هذا برنامج مفيد جدًا لإصلاح نظام iOS يساعدك في إصلاح ليس فقط الخطوط على شاشة iPhone ، ولكن أيضًا iPhone عالق على شعار Apple أو iPhone على شاشة سوداء أو فشل تحديث iOS أو أكثر من 150 مشكلة في iOS.

كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع DFU ، وتنزيل حزمة البرامج الثابتة للمتابعة ، والنقر الأخير على زر الإصلاح لأجل إصلاح الخطوط الموجودة على شاشة iPhone. يوفر وضعين مختلفين للإصلاح لمساعدتك في الإصلاح ، ولن يتسبب في أي فقد للبيانات في الوضع القياسي. وفي الوقت نفسه ، فهو متوافق تمامًا مع جميع أجهزة iOS بمعدل نجاح مرتفع ، وهو آمن للاستخدام بنسبة 100٪.

كيفية إصلاح الخطوط على شاشة iPhone باستخدام Joyoshare UltFix

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى