الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيليجرام يطلق إصداره المدفوع رسميًا بهذا الأسعار وبميزات مذهلة!

الإصدار المدفوع من تيليجرام يصل رسميًا

أعلن تيليجرام عن الإصدار المدفوع من التطبيق، والذي يحتوي على بعض الميزات غير الموجودة في الإصدار الأصلي وذلك باشتراكات شهرية.

الميزات الجديدة المتوفرة في النسخة المدفوعة من تيليجرام

النسخة المدفوعة من تيليجرام متاحة الآن عالميًا مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا أو 5.49 يورو شهريًا، سيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في الترقية تحديث تطبيق Telegram إلى الإصدار 8.8 ثم الانتقال إلى إعدادات التطبيق وتحديد خيار Telegram Premium الجديد.

تقول تيليجرام إن خدمة الاشتراك الجديدة الخاصة بها تساعد في دعم الإصدار المجاني من تيليجرام مع الدفع أيضًا مقابل جميع الميزات الجديدة في إصدار Premium من التطبيق.

تيليجرام

لا يوجد إعلانات

في بعض البلدان، يعرض تيليجرام الإعلانات في القنوات الكبيرة والعامة، حيث تساعد هذه الإعلانات في دعم تكاليف تشغيل تيليجرام ولكنها لن تظهر بعد الآن لمشتركي Telegram Premium.

4 جيجابايت لتحميل الملفات

سيتمكن المشتركون الآن من إرسال ملفات 4 جيجابايت، مساحة كافية لمدة 4 ساعات من فيديو 1080 بكسل، أو 18 يومًا من الصوت عالي الجودة، سيتمكن مستخدمو تيليجرام في الإصدار المجاني تنزيل ملفات 4 جيجابايت المرسلة إليهم من مستخدمي Telegram Premium.

تنزيلات أسرع

يمكن للمشتركين المميزين تنزيل الوسائط والملفات بأقصى سرعة ممكنة. يمكنك الوصول إلى كل شيء في التخزين السحابي غير المحدود بأسرع ما يمكن لشبكتك مواكبة ذلك.

اقرأ أيضًا.. تيليجرام سوف يقدم خدمات مدفوعة قريبًا! ما هي هذه الخدمات؟

زيادة القنوات المتابَعة

في الإصدار المدفوع يمكنك متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع ما يصل إلى 200 دردشة لكل منها، وإضافة حساب رابع إلى أي تطبيق Telegram ، وتثبيت 10 محادثات في القائمة الرئيسية وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة.

تيليجرام يطلق إصداره المدفوع رسميًا بهذا الأسعار وبميزات مذهلة!

تحويل الصوت إلى نص

يمكن تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص لتلك الأوقات التي لا تريد الاستماع إليها، ولكنك تريد أن ترى ما تقوله. يمكنك تقييم النسخ للمساعدة في تحسينها.

ملصقات وردود فعل فريدة

تحتوي العشرات من الملصقات الآن على رسوم متحركة رائعة بملء الشاشة، والتي يمكن للمستخدمين إرسالها في أي دردشة لإضافة تأثيرات عاطفية وتعبيرية إضافية تكون مرئية لجميع المستخدمين. سيتم تحديث مجموعة الملصقات المميزة هذه شهريًا بواسطة تيليجرام.

تيليجرام يطلق إصداره المدفوع رسميًا بهذا الأسعار وبميزات مذهلة!

إدارة الدردشة

يتضمن التطبيق الجديد أدوات جديدة لتنظيم قائمة الدردشة الخاصة بك – مثل تغيير مجلد الدردشة الافتراضي بحيث يفتح التطبيق دائمًا في مجلد مخصص أو ، على سبيل المثال ، غير مقروء بدلاً من جميع الدردشات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين تمكين إعداد في الخصوصية والأمان لأرشفة وكتم الدردشات الجديدة تلقائيًا ، مما يساعد في تنظيم قوائم الدردشة الأكثر ازدحامًا.

صورة الملف الشخصي المتحركة

سيتم تحريك مقاطع الفيديو الشخصية بما في ذلك الدردشات وقائمة الدردشة. اسمح للجميع برؤية مظهرك الجديد، أو استعرض إبداعك بحركة متكررة فريدة من نوعها.

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى