الأجهزة والمواضيع

مواصفات ريلمي تيك لايف واتش ار 100 – Realme TechLife Watch R100 قبل الإطلاق

الكشف عن تفاصيل Realme TechLife Watch R100 قبل الإطلاق بأيام

تقوم Realme بالإعداد لمنتج آخر ضمن تشكيلة “Techlife” الخاصة بها، يحمل اسم ريلمي تيك لايف واتش ار 100 – Realme TechLife Watch R100 ، عبارة عن ساعة ذكية جديدة سيتم تقديمها بعد أيام.

وتشير المصادر إلى أن الجهاز قادم في 23 يونيو الجاري ، ويحتوي على ميزات مثيرة للاهتمام مثل الاتصال عبر البلوتوث، وقد تم بالفعل تأكيد مواصفات الجهاز ومميزاته الكاملة.

ريلمي تيك لايف واتش ار 100
ريلمي تيك لايف واتش ار 100

مواصفات ريلمي تيك لايف واتش ار 100 – Realme TechLife Watch R100

من المؤكد أن الرد على المكالمات باستخدام الساعة الذكية يعتبر ميزة لبعض المستخدمين وليس للجميع، فإن بعضهم لا يريد أن يُنظر إليهم على أنهم عملاء سرّيون يتحدثون عبر ساعة يد ، لكن المستخدمين الآخرين سيستمتعون بالتأكيد بهذه الميزة التي تتيح لهم الرد على المكالمات مع وجود الهاتف داخل الجيب.

لقد شاركت الشركة بالفعل بعض التفاصيل حول منتجها القادم، ستتمتع ساعة Realme TechLife Watch R100 بشاشة ملونة TFT مقاس 1.32 بوصة بدقة 360 × 360 بكسل. كما يأتي الجهاز بإطار من سبائك الألومنيوم وغطاء خلفي غير لامع، بالإضافة إلى زريْن على الجانب الأيمن.

يأتي الجهاز القابل للارتداء مع مكبر صوت وميكروفون للسماح لك بإجراء المكالمات، ويتم إنشاء الاتصال بالهاتف عبر البلوتوث ، حيث إنك سترى مكالماتك الواردة على الساعة وستكون قادرًا على الرد عليها دون التقاط الهاتف من جيبك.

تحتوي الساعة على بطارية بسعة 380 مللي أمبير في الساعة، وفقًا لـ Realme ، هذا يكفي لضمان ما يصل إلى سبعة أيام من الاستخدام المعتاد، ويحتاج فقط إلى ساعتين من الشحن ليتم تجديده بالكامل.

ورغم أن الهواتف الذكية المزودة ببطاريات أكبر بعشر مرات تشحن بشكل أسرع، إلا أن هذه هي الطريقة التي تعمل بها حيث تفتقر الساعة الذكية إلى دعم الشحن السريع.

سعر ومواصفات ريلمي واتش تي 1 رسميًا
مواصفات ريلمي واتش اس 100 في أحدث التسريبات

أكدت Realme للتو خياريْن للألوان لـ Realme TechLife Watch R100 ، ويبقى أن ننتظر إذا كانت الشركة ستبيع الأشرطة بشكل منفصل بألوان مختلفة، ولم تؤكد الشركة حتى الآن سعر الساعة الذكية في الدولة.

ريلمي تيك لايف واتش ار 100

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما هي الساعة التي تفضلها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى