الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب للكمبيوتر 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

واتساب يعمل على ميزة إيقاف واستئناف الرسائل الصوتية

كشف تقرير جديد صادر عن موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية بأن شركة ميتا (فيس بوك سابقًا) القائمة على التطبيق تعمل على ميزة جديدة هامة للتطبيق متعلقة بالرسائل الصوتية.

واتساب يعمل على ميزة إيقاف واستئناف الرسائل الصوتية

ووفقًا لما جاء على موقع wabetainfo، يقوم واتساب الآن بإطلاق ميزة تساعد على إيقاف واستئناف الرسائل الصوتية على تطبيق Universal Windows Platform beta.

ومنذ بضعة أيام، ظهرت ميزة ردود الفعل على الرسائل للجميع في تطبيق WhatsApp على الكمبيوتر، ولكن هناك شيء آخر يجب ملاحظته وهو أن WhatsApp يقوم أيضًا بطرح القدرة على إيقاف واستئناف الرسائل الصوتية بعد تثبيت آخر تحديث من متجر مايكروسوفت.

واتساب

وكما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، عندما تقوم بتسجيل رسالة صوتية، يظهر زر إيقاف مؤقت جديد. وفي التحديث السابق، كان هناك زر يسمح للمستخدم بإيقاف التسجيل. وفي هذه الحالة، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها، لكن لا يمكنهم الاستمرار في تسجيل الرسائل الصوتية.

اقرأ أيضًا: 6 طرق لتحسين واتساب خاصية الرسائل الصوتية

تحديث واتساب للكمبيوتر 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

أخيرًا، يجلب التحديث الأخير هذه الميزة المتوفرة بالفعل على WhatsApp beta لأنظمة Android و iOS و Desktop. هذا يعني أن WhatsApp يعمل على جلب نفس الميزات التي تم إصدارها بالفعل إلى جميع أنظمة التشغيل الأخرى.

تتوفر هذه الميزة بعد تثبيت التحديث 2.2223.11.70 من متجر مايكروسوفت وتم إصداره لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي.

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى