الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل أحزمة الساعة

تفاصيل جديدة حول Google Pixel Watch

تستعد شركة جوجل للإعلان عن جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch، والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن تفاصيل حديثة متعلقة بالألوان والأحزمة.

بكسل ووتش

تفاصيل جوجل بكسل ووتش

وفقًا لموقع Gizchina، تعمل Google على حزام على طراز ميلانو، ونوعين من الأربطة الجلدية، وسوار ربط، وحزام من القماش، وحزام سيليكون، والأكثر إثارة للاهتمام، أن الشركة تفكر أيضًا في إطلاق حزام مطاطي مثل Apple Solo Loop.

لا يبدو هذا غريباً لأن الساعة ستكون منافسة مباشرة لساعات آبل، هذا واضح حتى من المواصفات المسرّبة عن ساعة جوجل الذكية القادمة.

من الأفضل لـ جوجل استخدام حزام قياسي 20-22 مم. سيسمح ذلك لعملائها بشراء أحزمة منفصلة من البائعين الخارجيين واستخدامها مع الساعة، ولكنّ الشركة ستقوم بصنع الأحزمة الخاصة بها والإعلان عنها مع الساعة.

جوجل بكسل ووتش - Google Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل أحزمة الساعة

ذكر التسريب أنّ جوجل بكسل ووتش سوف تأتي بذاكرة أكبر من الساعات الأخرى، وسوف “تتجاوز قليلاً” ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ Galaxy Watch4 والتي تبلغ 1.5 جيجابايت والتي من المتوقّع أن تأتي بسعة 1.55 جيجابايت أو 2 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الساعة ستستخدم بالفعل معالج Exynos 9110 بالإضافة لمعالج مشترك مثل +Qualcomm’s Snapdragon Wear 4100 الذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية رئيسية بالإضافة إلى معالج ثانوي منخفض الطاقة للغاية يعمل على تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا وبعض المستشعرات.

وذكرت الشركة أنّ الساعة سوف تعمل أيضًا باستخدام نظام التشغيل Wear OS 3 “المحسن” الذي يتميز “بواجهة مستخدم محدثة” مع تنقل أفضل وإشعارات ذكية.

جوجل بكسل ووتش - Google Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل أحزمة الساعة

برأيكم.. هل ستنافس الشركة الساعات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى