الهواتف الذكيةريلميمراجعة سريعة

ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T رسميا قدرة شحن عالية وأسعار منافسة

بعد أشهر قليلة من إعلانها رسميا عن GT neo 3 … تعود ريلمي لتكشف الستار عن فرد أخر من العائلة بإسم ريلمي جي تي نيو 3 تي ، بشاشة قوية … أداء عالي، وتصميم فريد من نوعه … لكن ماذا عن السعر؟ دعونا نتعرف سويا على الهاتف.

مراجعة ريلمي جي تي نيو 3 تي

اختارت ريلمي من علم سباق السيارات مصدر استلهام لتصميم الهاتف، تعبر فيه من خلال التصميم عن هوية الجهاز في تركيزه على سرعة الأداء، هذا يجعل مظهر الهاتف فريد من نوعه ويسهل تمييزه عن أي جهاز أخر فقط من شكل الظهر، بالنسبة لنافذة الكاميرات جاءت بتصميم اعتدناه في عدة هواتف تضم داخلها ثلاث عدسات وفلاش LED، وفي الأمام استغلت الشاشة المساحة كاملة مع تخصيص ثقب في الجانب يمثل الكاميرا الأمامية ودمج مستشعر البصمة أسفل الشاشة.

على اليمين ينفرد زر الطاقة وحده مع نقل أزرار خفض ورفع الصوت لليسار، وفي الأسفل نجد مدخل الشحن من نوع C ومدخل شريحتي الإتصال و سبيكر يعمل ستيريو مع سماعة المكالمات للإستمتاع بتجربة استماع متكاملة.

أبعاد الهاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي كالتالي : طول الهاتف 16.29 سنتم، العرض 7.58 سنتم، السماكة 8.7 ملم ووزن الهاتف 194.5 غرام.

قدمت ريلمي في الهاتف شاشة تعتبر متكاملة الأوصاف، لوحة أموليد بمقاس معقول 6.62 انش بدقة FHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز مع دعم لتقنية  HDR10+ وسطوع أقصاه  1300 شمعة، نتيجة لهذه الأرقام ستستمتع بتجربة مشاهدة مليئة بالتفاصيل والدقة والألوان الواقعية الحقيقية حتى تحت أشعة الشمس، أيضا محبي الألعاب لن يواجهو أي تقطعات في إطارات الرسوميات أثناء اللعب، في نقطة الحماية تم وضع طبقة من نوع Gorilla Glass 5 على الشاشة.

ريلمي جي تي نيو 3 تي

لحسن الحظ المستخدم سيكون قادر على استعمال الهاتف بنظام أندرويد 12 الأحدث من جوجل مع واجهة Realme UI 3.0 فور إخراجه من العلبة دون انتظار تحديثات هوائية، من جهة أخرى العتاد يتكون من معالج سنابدراجون 870 5G ثماني النواة بتردد عالي أقصاه 3.2 جيجا هرتز مع تكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر، بساطة يقدم الهاتف أداء قوي تحت الإستخدام المكثف والعالي وكفاءة عالية حتى في الألعاب القوية بفضل معالج رسوميات Adreno 650.

ريلمي جي تي نيو 3 تي يأتي مع خيار رام واحد 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، ومع الأسف لايمكن توسيع الذاكرة بكارت ميموري.

نافذة الكاميرات الخلفية تترأسها عدسة 64 ميجا بكسل بفتحة F 1.8، بجانبها عدسة الترا وايد بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.3، والعدسة الأخيرة هي ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة F 2.4.

يمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل فيديو بجودة 4K مع تردد 30 أو 60 اطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.5 تلتقط صور سيلفي جيدة.

ريلمي GT Neo 3T مزود ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع الصاروخي بقدرة تبلغ 80 وات.

ريلمي جي تي نيو 3 تي سيتوفر باللون الأصفر، الرمادي والأسود بسعر يبدأ من 470 دولار لخيار ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، و 510 دولار لخيار 256 جيجا بايت.

ما رأيك في الهاتف؟ هل يتربع على عرش الهواتف المتوسطة؟ أم أن المنافسين يقدمون قيمة أكبر مقابل السعر؟ شاركونا رأيكم أسفل في مكان التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى