الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 3 يحقق نتائج مذهلة في عدد الطيات للجهاز!

تفاصيل مدهشة حول سامسونج جالكسي زي فليب 3

كشف تقرير جديد عن تفاصيل مدهشة متعلقة بهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 والمتعلقة بعدد الطيات الكلية للجهاز، حيث جاءت هذه الأرقام مختلفة عما أعلنت عنه الشركة.

سامسونج جالكسي زي فليب 3

عدد طيات سامسونج جالكسي زي فليب 3

كشف اليوتيوبر البولندي Mrkeybrd أنّ هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 حقق رقمًا قياسيًّا في عدد الطيات، حيث أعلنت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف يتحمل حتى 200 ألف طيّة بمتانة أعلى من الإصدارات السابقة.

وفقًا لليوتيوبر، فإنّ الهاتف يتحمل عدد طيّات يصل إلى 418 ألف طيّة، أي بعدد أكبر من العدد المعلن عنه من قبل شركة سامسونج.

وبحسب التقرير فإنّ الشاشة قد تعطلت بعد الوصول إلى الرقم الكبير من عدد الطيات، حيث توقف الهاتف عن العمل، ويعتبر هذا الرقم رقمًا كبيرًا وإنجازًا يحسب لشركة سامسونج.

سامسونج جالكسي زي فليب 3 يحقق نتائج مذهلة في عدد الطيات للجهاز!

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المفصلة بدأت تعاني من المشاكل عند حوالي 352000 طية، حيث لم يتم إغلاقها بشكل صحيح دائمًا. ومع ذلك، لا يزال هذا العدد أكبر من عدد الطيات المصنف من سامسونج بعد إدخال الرمال وغيرها من الحطام.

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع ديناميك أموليد 2 اكس، بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2640 بكسل، بكثافة 425 بكسل في الإنش.

وفي الواجهة الخلفية يوجد شاشة صغيرة بجانب الكاميرا الخلفية مقاس 1.9 إنش، من نوع سوبر أموليد، بدقة 512 × 260 بكسل، بكثافة 303 بكسل في الإنش.

سامسونج جالكسي زي فليب 3 يحقق نتائج مذهلة في عدد الطيات للجهاز!

ما رأيكم في الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى