الحواسيبانفنيكس

سعر ومواصفات انفنكس انبوك اكس 1 Infinix INBook X1 Slim رسميًا

انفنكس انبوك اكس 1 Infinix INBook X1 Slim حاسوب فائق النحافة بسعر مذهل

أطلقت شركة Infinix جهاز كمبيوتر محمول جديدًا باسم انفنكس انبوك اكس 1 Infinix INBook X1 Slim أحدث طراز في السلسلة وسيطرح للبيع في الهند في 21 يونيو الجاري بعد أقل من أسبوع.

ولمن لا يعلم عن سلسلة INBook Slim ، فهي عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة مع شاشة 14 بوصة عالية الدقة ومعالجات Intel.

انفنكس انبوك اكس 1

مواصفات انفنكس انبوك اكس 1 Infinix INBook X1 Slim

يأتي Infinix INBook X1 Slim بثلاثة خيارات للمعالج وهي Intel Core i3 و i5 و i7 ، ويمكن أن تفتخر الطرازات إما بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، في حين أن خيارات التخزين الداخلية هي 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

تتميز الموديلات بوزن خفيف يصل إلى 1.24 كجم وهي أيضًا نحيفة بسماكة 14.8 ملم فقط، ويوفر الجهاز Infinix INBook X1 Slim كاميرا ويب عالية الدقة وميزة الكاميرا ذات الإضاءة المزدوجة، كما تدعم مكبرات الصوت المكونة من طبقتين في أجهزة الكمبيوتر المحمولة تقنية الصوت DTS لإخراج صوت رائع.

توفر شاشة FHD الخاصة بجهاز انفنكس انبوك اكس 1 حواليْ 100٪ sRGB وشدة سطوع 300 شمعة. يعد معالج Intel Core i3 من الجيل العاشر معالجًا ثنائي النواة ، بينما يعد كل من Core i5 و i7 رباعي النواة. تتميز معالجات i3 / i5 برسومات Intel UHD Graphics بينما يتم عرض Iris Plus في i7.

ستعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة على نظام التشغيل Windows 11 Home ، بينما تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi و Bluetooth 5.1 و USB-C و HDMI و USB 3.0 وبطاقة SD. ويوجد ميكروفونان رقميان في Infinix INBook X1 Slim ، وتوفر بطارية الكمبيوتر المحمول 50 واط في الساعة نشاطًا يصل إلى 11 ساعة كاملة.

اقرأ لدينا أيضًا عن الشركة ..
انفنكس نوت 12 – Infinix Note 12 كشف أبرز مواصفات السلسلة قبل الإطلاق
سعر ومواصفات انفنكس هوت 12 بلاي وأهم المميزات والعيوب رسميًا

سعر انفنكس انبوك اكس 1 Infinix INBook X1 Slim

يأتي Infinix INBook X1 Slim بأربعة ألوان هي Noble Red و Cosmic Blue و Aurora Green و Starfall Gray. الطراز الأساسي هو إصدار Intel Core i3 بسعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر (385 دولارًا أمريكيًا).

من ناحية أخرى ، فإن الطراز المتميز في المجموعة هو Intel Core i7 مع 16 جيجابايت + 512 جيجابايت بسعر (640 دولارًا أمريكيًا). ويمكن شراء الكمبيوتر المحمول من Flipkart ، مع خصم (38 دولارًا) ومتاح لحاملي بطاقات Axis Bank.

ما رأيك في الجهاز الجديد لإنفنكس ؟ هل يناسبك السعر ؟

زر الذهاب إلى الأعلى