ابلالأجهزة اللوحية

آبل تعمل على آيباد جديد بسعر رخيص ومميزات رهيبة!

ايباد جديد للمبتدئين

كشف تقرير جديد أنّ شركة آبل تعمل على إصدار جديد من أجهزة آيباد والذي سيأتي بسعر رخيص بالإضافة إلى الكشف عن موعد الإطلاق المتوقع للجهاز.

آبل

آبل والإصدار الجديد من آيباد

وفقًا لموقع 9to5Mac فإنّ الشركة تعمل على جهاز iPad للمبتدئين، والذي من المتوقع أن يباع بأسعار تبدأ من 329 دولارًا، حيث سيكون هذا السعر معقولًا بالنسبة للمستخدمين.

لهذا السبب، اختارت آبل الاحتفاظ بهذا الجهاز بنفس التصميم تمامًا مثل طرازات iPad القديمة، ولكن الجهاز يحتوي على بعض السلبيات مثل وجود منفذ Lightning بدلاً من USB-C.

يشير التقرير أنّ الجهاز الجديد سيحتوي على شاشة Retina بنفس دقة شاشة iPad Air، حيث يحتوي iPad الحالي من الجيل التاسع على شاشة LCD مقاس 10.2 إنش.

آبل تعمل على آيباد جديد بسعر رخيص ومميزات رهيبة!

ومن المتوقّع أن تأتي الشاشة بمقاس أكبر يصل إلى 10.5 إنش أو حتى 10.9 إنش، ولكنّ المواصفات الأكثر حداثة في الشاشة مثل التدرج اللوني الواسع مع DCI-P3 والسطوع الأعلى ستبقى حصرية لأجهزة iPad الأكثر تكلفة.

يُشاع أيضًا أن Apple ستقدم طرازات iPad Pro جديدة في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيكون الجيل القادم من iPad Pro مزودًا بمعالج M2، وقد يتميز بشحن لاسلكي عبر شاحن MagSafe.

آبل تعمل على آيباد جديد بسعر رخيص ومميزات رهيبة!

بالنسبة إلى جهاز iPad الجديد للمبتدئين، فيجب تقديمه أيضًا في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام، ففي السنوات الأخيرة، أعلنت شركة Apple عن أجهزة iPad جديدة للمبتدئين إلى جانب أجهزة iPhone الجديدة.

ما رأيكم في الأجهزة التي تقدّمها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى