الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

تفاصيل جديدة حول vivo X80 Pro Plus

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن تفاصيل جديدة متعلقة بالهاتف.

فيفو اكس 80 برو بلس

تفاصيل فيفو اكس 80 برو بلس

بحسب موقع gsmarena سوف يعمل هاتف فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus بمعالج من كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ، والذي يعد بأداء أعلى بنسبة 10٪ في ذروة أداء وحدة المعالجة المركزية وتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 30٪ مقارنة بالإصدار السابق.

وفقًا للتقارير، سوف يتم ترقية الكاميرا في الهاتف، حيث سيأتي بكاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 48 ميجابكسل (IMX598) وعدسة بدقة 50 ميجابكسل (Jn1) وعدسة رابعة بدقّة 50 ميجابكسل.

فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

تشمل الترقيات المحتملة الأخرى زيادة سرعة الشحن تصل إلى 120 واط ومن المتوقّع أن تبقى الشاشة كما هي ولن يتم تطويرها من قبل الشركة.

ووفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.78 إنش وبدقة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز LTPO 2.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية والسعر والتفاصيل لهاتف فيفو اكس 80 برو

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات للتخزين، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 و 512 جيجابايت.

الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب بالمنتصف بدقة 32 ميجابكسل، ويدعم الهاتف التقاط مقاطع فيديو بدقة 4k، كما يدعم تقنية الفيديو المزدوج وتصوير القمر.

فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى