ابل

رفع دعوة قضائية ضد آبل بسبب انتهاك براءات الاختراع لهذا الجهاز!

دعوة قضائية جديدة ضد آبل

تم رفع دعوة قضائية ضد آبل بسبب انتهاك براءات الاختراع، حيث قامت شركة SmartWatch MobileConcepts برفع دعوة قضائيّة ضد الشركة الأمريكية.

 دعوة قضائية ضد آبل

شركة ترفع دعوة قضائية ضد آبل

كشف موقع patentlyapple أنّه تم رفع دعوة قضائية ضد آبل، حيث تنص الشركة على أن براءة الاختراع التي يتم انتهاكها تتعلق بأنظمة وأساليب وأجهزة جديدة ومحسنة لتمكين مستخدم الجهاز القابل للارتداء من الوصول إلى الأنظمة الإلكترونية الآمنة.

تنص الدعوة القضائية ضد آبل جزئيًا على أن شركة آبل تدير الأنظمة والمنتجات والخدمات التي تمكّن مستخدم الجهاز القابل للارتداء من الوصول إلى الأنظمة الإلكترونية المؤمنة التي تنتهك واحدًا أو أكثر من المطالبات من 1 إلى 9 من 480 براءة اختراع.

رفع دعوة قضائية ضد آبل بسبب انتهاك براءات الاختراع لهذا الجهاز!

حصلت الشركة على براءة اختراع 2016 رقم 10362.480 بعنوان “الأنظمة والأساليب والأجهزة لتمكين وصول مستخدم الأجهزة القابلة للارتداء إلى أنظمة الإلكترونيات الآمنة”.

ومسبقًا، تعرضت شركة آبل لأزمة قضائيّة بسبب سماعات AirPods حيث صدر تقرير طبي عن حادثة تؤكد أنّ طبلة الأذن لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا تضررت بشكل كبير من تلك السماعات (خاصة ما يُعرف بـ الطبلة والقوقعة).

قبل سبع سنوات، قام مجموعة من المستهلكين الغاضبين من نيويورك ونيوجيرسي برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل، حيث ادعت المجموعة أن الشركة قامت عن قصد بتعطيل ايفون 4 اس بإصدارها تحديث iOS 9 الذي تسبب بمشاكل كبيرة لهواتفهم.

في ذلك الوقت، كان تحديث iOS 9 هو الأحدث والأكبر، حيث تم تحسين أسس نظام التشغيل، مع إضافة الكثير مما كان جديدًا، لكن بالنسبة للبعض، كانت هذه بداية النهاية.

رفع دعوة قضائية ضد آبل بسبب انتهاك براءات الاختراع لهذا الجهاز!

برأيكم.. هل ستخسر شركة آبل هذه القضية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى