التلفزيونات والشاشاتسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج سمارت مونيتور ام 8 – Samsung Smart Monitor M8 رسميًا

شاشة سامسونج سمارت مونيتور ام 8 - Samsung Smart Monitor M8 متاحة للبيع بداية من الغد

قبل أيام ، طرحت شركة سامسونج أحدث جهاز لها وهو شاشة سمارت مونيتور ام 8 – Smart Monitor M8 للحجز المسبق في الهند ، واليوم كشفت الشركة أخيرًا عن أسعار وتوافر الشاشة.

سعر سامسونج سمارت مونيتور ام 8

يبلغ سعر Smart Monitor M8 حواليْ 59999 روبية هندية (ما يعادل 770 دولار أمريكي)، وسيتم طرحها للبيع رسميًا اعتبارًا من الغد 15 يونيو 2022 ، وسيحصل العملاء الذين حجزوا الشاشة مسبقًا على قسيمة بقيمة 5000 روبية هندية (65 دولار أمريكي) وهدايا مجانية مثل جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds2 ولوحة مفاتيح لاسلكية.

سمارت مونيتور ام 8

مواصفات سامسونج سمارت مونيتور ام 8

تتميز الشاشة الذكية M8 بحجم كبير مقاس 32 إنش بدقة 4K UHD مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز ، يأتي مع دعم +HDR 10 ، وتغطية ألوان sRGB بنسبة 99٪ ، وشدة سطوع تبلغ 400 شمعة ، و 1.07 مليار لون.

شاشة سامسونج فلكس اس وفلكس جي المطوية.. مرحبًا بابتكارات سامسونج الثورية

يمكن أن تعمل الشاشة أيضًا كجهاز تلفزيون ذكي لأنها تعمل على نظام التشغيل Tizen وتأتي مع جهاز تحكم عن بعد يعمل بالأشعة تحت الحمراء، كما يمكنها أيضًا أن تعمل كمركز SmartThings Hub حيث توفر الشاشة توافقًا كاملاً مع نظام IoT البيئي من Samsung.

سعر ومواصفات سامسونج سمارت مونيتور ام 8 - Samsung Smart Monitor M8 رسميًا

تأتي الشاشة مزودة بكاميرا SlimFit المغناطيسية المنقولة لإجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح ، ويدعم تطبيق مكالمات الفيديو المدمج تطبيقات الاتصال الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Google Duo. بينما تشمل خيارات الاتصال على الشاشة بلوتوث إصدار Bluetooth 4.2 و الواي فاي WiFi 5 إلى جانب منفذ micro HDMI ومنفذيْ USB-C ، أحدهما قادر على الشحن العكسي بقدرة 65 واط.

تحتوي الشاشة الذكية أيضًا على اثنيْن من مكبرات الصوت بقوة 5 واط مع مكبرات صوت مدمجة تتميز بإعداد 2.2 قناة مما يمنح المستخدمين تجربة أقرب إلى تجربة الصوت المحيط.

ختامًا، يبلغ وزن الشاشة 9.4 كجم وتأتي بألوان الأبيض الدافئ والوردي الغروب والأزرق الداكن والأخضر الربيعي.

سعر ومواصفات سامسونج سمارت مونيتور ام 8 - Samsung Smart Monitor M8 رسميًا

اقرأ لدينا في قسم الشاشات أيضًا ..
شاشة LG Gram الجديدة بوزن مذهل وسعر مثالي

هل تمتلك شاشة ذكية ؟ ما رأيك في المواصفات والأسعار لشاشة سامسونج سمارت مونيتور ام 8 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى