أجهزة الألعاب المنزلية

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصل قريبًا إليك الشخصيات ومتطلبات التشغيل

تفاصيل حول لعبة Resident Evil 4 Remake

أعلنت شركة Capcom رسميًا أنها ستطلق لعبة Resident Evil 4 Remake خلال الفترة القادمة، وستحصل اللعبة على العديد من التغيرات والتحديثات الجديدة، وسوف نستعرض هنا الشخصيات ومتطلبات التشغيل للعبة.

لعبة Resident Evil 4 Remake

تفاصيل لعبة Resident Evil 4 Remake

ذكر موقع laptopmag أنّ الشركة تعمل على اللعبة منذ فترة، حيث سيتم إطلاق اللعبة في 24 مارس 2023، بالإضافة إلى ذلك، ستكون متاحة للكمبيوتر الشخصي بالإضافة للاكس بوكس وبلايستيشن 5.

في لعبة Resident Evil 4 Remake لن تتغير القصة كثيرًا عن الإصدار الأصلي، ولكن قد تتغير بعض عناصر القصة، حيث ذكرت الشركة في منشورٍ لها: “مرت ستة أعوام على الكارثة البيولوجية في مدينة راكون، تم تجنيد ليون كينيدي، أحد الناجين من الحادث، كعميل يقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس، مع تجربة مهام متعددة، تم إرسال ليون لإنقاذ الابنة المخطوفة لرئيس الولايات المتحدة، يتتبعها إلى قرية أوروبية منعزلة”.

وفقًا للفيديو الترويجي، ستكون لعبة Resident Evil 4 Remake شيئًا ما بين Resident Evil Village و Resident Evil 2، وسيكون هناك العديد من الأشياء المشتركة فيما يتعلق بجوانب الإثارة ورعب البقاء.

شخصيات لعبة Resident Evil 4 Remake

ليون كينيدي، سيظل ليون كينيدي البطل الأساسي في لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث ظهر بالفعل في المقطع الترويجي، لذلك يبدو أنّ القصة بأكملها ستكون حوله مرة أخرى.

آشلي جراهام، ستكون مهمة ليون هي إنقاذ آشلي، ابنة الرئيس الأمريكي، حيث تشير بعض التلميحات إلى أنّ الشخصية يمكن أن تلعب دورًا قابلاً للعب، أكدت الشركة رسميًا أن ظهور آشلي سيعتمد على النموذج Ella Freya.

اقرأ أيضًا.. لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3 تقدّم إضافات جديدة مع الكثير من التشويق والحماس للاعبين

الرئيس جراهام، يُعتقد أن الرئيس جراهام يتميز بدور قابل للتوسيع أيضًا. حيث سيتفاعل مع ليون في المكتب البيضاوي، في الحقيقة، لم يظهر ذلك مسبقًا، لذلك من المتوقّع أن يكون للرئيس دوره الخاص في استعادة ابنته.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصل قريبًا إليك الشخصيات ومتطلبات التشغيل

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 Remake

المواصفات الموصى بها لـ Resident Evil Village هي معالج AMD Ryzen 3 1200 أو Intel Core i5-7500 CPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon RX 560 مع 4 جيجابايت VRAM أو Nvidia GeForce GTX 1050 Ti مع 4 جيجابايت VRAM GPU.

أيضًا، تضمنت المواصفات الموصى بها معالج AMD Ryzen 5 3600 أو Intel Core i7 8700 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 5700 أو Nvidia GeForce GTX 1070 .

لن تختلف المواصفات المطلوبة للإصدار الجديد عن الإصدار السابق، ويفضل اختيار جهاز مكتبي أو لابتوب بمواصفات جيّدة، وينصح باستخدام كرت شاشة RTX 3060 للحصول على أفضل أداء.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصل قريبًا إليك الشخصيات ومتطلبات التشغيل

هل لعبتم هذه اللعبة من قبل؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى