أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة MIUI 13 يصل لهاتف جديد من هواتف شاومي

هاتف جديد يحصل على تحديث واجهة MIUI 13

تستمر شركة شاومي في إرسال التحديثات الخاصة بها لهواتفها الجديدة، حيث وصل اليوم تحديث واجهة MIUI 13 إلى هاتف جديد من هواتف الشركة بالإضافة للميزات التي تقدمها الواجهة.

تحديث واجهة MIUI 13

الهاتف الحاصل على تحديث واجهة MIUI 13

وصل تحديث واجهة MIUI 13 إلى هاتف شاومي مي 10 برو 5G ، حيث كان أكثر الهواتف شعبية في الوقت الذي تمّ فيه إطلاقه.

وفقًا للمصدر، يزيد التحديث الجديد من استقرار النظام وأمانه، حيث يجلب هذا التحديث الذي تم إصداره تصحيح أمان شاومي لشهر يونيو 2022، ويأتي التحديث الجديد برقم الإصدار V13.0.3.0.SJAEUXM.

يبلغ حجم تحديث واجهة MIUI 13 الذي تم إصداره 812 ميجابايت، ويمكن لأي شخص الوصول إلى هذا التحديث، حيث يمكنك استخدام MIUI Downloader.

تحديث واجهة MIUI 13 يصل لهاتف جديد من هواتف شاومي

يأتي الهاتف مزودًا بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة 1080 * 2340 ومعدل تحديث ييبلغ 90 هرتز، ويحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، إذ تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 20 ميجابكسل وثالثة بدقّة 12 ميجابكسل والرابعة تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 865، بالإضافة إلى بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط.

تقدم واجهة MIUI 13.5 العديد من الميزات، مثل زيادة الخصوصية، بالإضافة لوضع العلامات المائية على الصور، وتقديم مزيدٍ من الحماية مقارنة بالإصدار السابق.

ستقدم أيضًا ميزة التحكم في السرعة للرسوم المتحرّكة الجديدة، حيث ستأتي هذه الميزة بالعديد من السرعات وهي ثلاث سرعات؛ بسيط ومتوازن وأنيق، تجدر الإشارة إلى أنّ التسمية متناسبة عكسيًا، لذا فإن الحد الأدنى يعني رسوم متحركة أسرع ومتوازنة تعني سرعة متوسطة بينما تعني الأناقة الرسوم المتحركة البطيئة.

تحديث واجهة MIUI 13 يصل لهاتف جديد من هواتف شاومي

ما رأيكم في الميزات التي تأتي مع الواجهة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى