الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 – POCO F4 5G سيكون أرخص هاتف يعمل بهذا المعالج

سعر بوكو اف 4 5g

تستعد العلامة التجارية بوكو لإطلاق هاتفها الذي يدعى “بوكو اف 4 5g” الجديد في الأسواق العالمية قريبًا. ومع ذلك، قبل إعلانها الرسمي، كشف تسريب جديد عن الأسعار مع مشاركة بعض التفاصيل بشأن المواصفات.

سعر بوكو اف 4 5g

تصل التسريبات الجديدة من بائع تجزئة معتمد من شركة شاومي، والذي كشف في ملصق تم تسريبه بأن هاتف POCO F4 5G سيأتي في نسخة واحدة في الأسواق العالمية وسيكون سعره 459 دولارًا أمريكيًا.

بوكو اف 4

بمعنى آخر، يشير هذا إلى أن طراز بوكو اف 4 5g قد يكون أرخص جهاز مزود بمعالج Snapdragon 870 SoC الرائد. وبالحديث عن بعض مواصفاته الأخرى، من المتوقع أن يكون جهاز POCO F4 مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش تتميز بدقة Full HD + توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات بوكو اف 4 جي تي رسميًا

في الوقت الحالي، تم التأكيد على أن الهاتف سيحتوي على Snapdragon 870 الذي سيتم اقترانه بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5 و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية UFS 3.1.

بوكو اف 4 - POCO F4 5G سيكون أرخص هاتف يعمل بهذا المعالج

ومن المتوقع أن يحمل بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط أيضًا. وقد يكون مزودًا بمستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ومستشعر الأشعة تحت الحمراء و Dolby Atmos ومكبرات صوت مزدوجة ومنفذ USB من النوع C للشحن. ويحتوي الجزء الخلفي على إعداد ثلاثي للكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، بينما قد تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا 20 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو سي 40 – Poco C40 رسميًا

برأيك، ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف العلامة التجارية بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى