أنظمة تشغيلابلالأجهزة اللوحية

طريقة تثبيت نظام iPadOS 16 على جهازك اللوحي والاستمتاع بالمزايا الجديدة

أفضل طريقة لتثبيت نظام iPadOS 16

بعد أن تم الإعلان عن نظام iPadOS 16 في مؤتمر المطوّرين من قبل شركة آبل، يرغب العديد من المستخدمين في تثبيته على جهازهم المتوافق، وسوف نستعرض هذا في المقال.

نظام iPadOS 16

تثبيت نظام iPadOS 16

يتوفر الإصدار التجريبي من نظام iPadOS 16 فقط للمطورين، حيث إنّ هذا الإصدار مصمّمٌ لمطوري التطبيقات، كي يتمكنوا من التأكّد من أن التطبيقات تعمل على النظام الجديد.

لم يحصل هذا الإصدار على كافّة الميزات الخاصة بالنظام، وقد يكون غير مستقر بعض الشيء، لذلك من غير الموصّى أن تقوم بتحميله حاليًا إلا إذا كنت لا ترغب في الانتظار للحصول على الإصدار التجريبي الحقيقي خلال الأشهر القادمة.

إذا لم تكن مسجلاً بالفعل في برنامج Apple Developer، فانتقل إلى صفحة التسجيل عبر الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا للانتقال للصفحة.

انقر فوق “بدء التسجيل”. قم بتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك – ستحتاج إلى تنشيط المصادقة الثنائية ثم أدخل معلوماتك الخاصة.

طريقة تثبيت نظام iPadOS 16 على جهازك اللوحي والاستمتاع بالمزايا الجديدة

بمجرد أن تصبح مطورًا رسميًا ، انتقل إلى موقع Apple Developer على جهاز iPad، وقم بتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك، ثم وافق على أي شروط وأحكام تظهر.

ثم انتقل إلى صفحة التنزيلات (تفتح في علامة تبويب جديدة)، إذا انضممت إلى البرنامج بشكل صحيح، فيجب أن تظهر تنزيلات الإصدار التجريبي للمطورين لأجهزة iPadOS 16 و iOS 16 والبرامج الجديدة الأخرى؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فسترى فقط البرامج غير الحصرية مثل Xcode.

اقرأ أيضًا.. نظام iPadOS 16 يصل رسميًا بمميزات فريدة ورائعة

انقر على “تنزيل” بجوار الإصدار التجريبي من iPadOS 16، ثم انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج، يجب أن يظهر تنزيل الإصدار التجريبي تلقائيًا هناك؛ بمجرد ظهوره، انقر فوق تثبيت.

يمكنك الآن انتظار تثبيت iPadOS 16 على جهازك اللوحي! مع الإشارة إلى أنّ النظام قد يحتوي على العديد من الأخطاء في الوقت الحالي.

طريقة تثبيت نظام iPadOS 16 على جهازك اللوحي والاستمتاع بالمزايا الجديدة

ما رأيكم في التحديثات التي تطلقها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى