اتش تي سيالهواتف الذكية

اتش تي سي ستطلق هاتف بوظائف ميتافيرس في هذا التاريخ

هاتف جديد من اتش تي سي

تعمل شركة اتش تي سي على العديد من الهواتف، حيث ذكرت التسريبات أنّ الشركة تعمل على هاتف جديد بوظائف الميتافيرس، والذي من المتوقّع أن يحدث ثورة في سوق الهواتف.

اتش تي سي ستطلق هاتف بوظائف ميتافيرس في هذا التاريخ

تفاصيل هاتف اتش تي سي الجديد

هيمنت الشركة مسبقًا على سوق الهواتف لفترة طويلة، حيث حددت الشركة حدث العودة في 28 يونيو الحالي، ومن المتوقّع أن تعلن الشركة عن العديد من الأجهزة الخاصة بها خلال الفترة القادمة والتي ستأتي بوظائف للميتافيرس.

بسبب الوباء تم تأخير الإطلاق، الذي كان من المقرر بالفعل في أبريل، ولكن يبدو أنّ كل شيء أصبح جاهزًا الآن للكشف عن هاتف 5G جديد مدمج مع منصة ميتافيرس من HTC Viverse، حيث سيحتوي على منصة metaverse تتكون من شراكة قوية بين العديد من شركات الاتصالات.

في الآونة الأخيرة، حصل جهاز HTC يحمل رقم الطراز 2QBK200 من خلال وكالة التصديق الهولندية Teleficiation في مايو، بالإضافة إلى ذلك، حصل شاحن لاسلكي بقوة 15 واط على شهادة جديدة مع الموديل UW01.

اتش تي سي ستطلق هاتف بوظائف ميتافيرس في هذا التاريخ

كل هذا يدل على أن هذا هو الهاتف الذي قد تكشف عنه HTC في وقت لاحق من هذا الشهر، ويمكن أن يشحن لاسلكيًا بقوة 15 واط.

بقدر ما يتعلق الأمر بجهود Samsung metaverse، فهي لا تركز على الأجهزة، قد تكون مبادرات الأجهزة metaverse التي تعمل عليها غير ناجحة، ولكن يبقى أن نرى كيف يحدث ذلك بالنسبة لشركة Samsung على المدى الطويل.

اقرا أيضًا.. سعر ومواصفات إتش تي سي وايلد فاير إي 2 بلس – HTC Wildfire E2 Plus رسميًا

وفقًا لبيان “تشارلز هوانغ” الذي يدير الأسواق الآسيوية لشركة HTC ، تخطط الشركة لدمج بعض ميزات metaverse في هاتفها الذكي الجديد الذي يتم تقديمه بهدف جذب العملاء الذين يرغبون في استخدامه لتطبيقات VR و AR.

اتش تي سي ستطلق هاتف بوظائف ميتافيرس في هذا التاريخ

برأيكم.. هل ستنجح الشركة في إطلاق الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى