الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف Nothing Phone (1)

تستعد شركة Nothing لإطلاق أوّل هاتف لها وهو هاتف Nothing Phone (1) وسوف نستعرض في هذا المقال كل التفاصيل التي توفّرت حول الهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق المنتظر للهاتف.

هاتف Nothing Phone (1)

تفاصيل هاتف Nothing Phone (1)

تم رصد هاتف Nothing Phone (1) برقم الطراز A063 سابقًا في قاعدة بيانات BIS (مكتب المعايير الهندية) واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة والتي أشارت إلى أنّ موعد الإطلاق سوف يكون في 12 يوليو القادم.

أكدت الشركة لأول مرة أنها كانت تعمل على هاتف ذكي في حدث 23 مارس، لكنها لم تقدم الكثير من التفاصيل، لكن التسريبات والتقارير كشفت بعض التفاصيل الخاصّة به.

شهد الحدث أيضًا الكشف عن Nothing OS – واجهة المستخدم المستندة إلى Android والتي سيتم بها تشغيل هاتف Nothing Phone (1)، على الرغم من أنّ الواجهة لم يتم إطلاقها رسميًا إلا أن جزءًا من نظام التشغيل متاح بالفعل للتجربة في شكل إصدار تجريبي من Nothing Launcher، وهو مجاني للتثبيت والتجربة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 11 والإصدارات الأحدث.

هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1، وإذا كان سيعمل بهذا المعالج، فمن المتوقّع أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 800 دولار أمريكي.

حيث أعلنت الشركة علنًا عن شراكة مع Qualcomm في أواخر عام 2021، ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالجٍ من معالجاتها وليس بالضرورة أنّه سيعمل بمعالجٍ رائد.

كشفت تقارير سابقة عن صور ثلاثيّة الأبعاد للهاتف والتي كشفت عن التصميم الخاص بالهاتف والتي تشير إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة.

من المتوقع أن يأتي هاتف Nothing Phone (1) بلغة تصميم شفافة، والتي رأيناها لأول مرة مع Nothing Ear (1) والتي ستقدّم شكلًا جميلًا.

هاتف Nothing Phone (1) يظهر في تسريب يكشف التفاصيل الكاملة مواصفات الهاتف وموعد الإطلاق

برأيكم.. هل سينافس الهاتف الهواتف الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى