الساعات الذكية

ساعة ميتا الذكية تظهر في صور حية تكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل مذهلة حول ساعة ميتا الذكية

ظهرت ساعة ميتا الذكية اليوم في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الساعة، بالإضافة لبعض الصور الحية التي تكشف تصميمها بالإضافة للميزات الموجودة فيها وذلك بعد أن تم إلغاؤها من قبل الشركة.

ساعة ميتا الذكية

تفاصيل ساعة ميتا الذكية

من غير الواضح سبب توقف تطوير ساعة ميتا الذكية ولكن التفاصيل الجديدة تظهر تفاصيل مدهشة، كانت الساعة قيد التطوير لمدة عامين. ومع ذلك، أعلنت ميتا في وقت سابق من هذا الأسبوع عن وقف تطويرها.

انتشرت تسريبات سابقًا حول ساعة ميتا الذكية، والتي كان من المتوقع إطلاقها في عام 2023 قبل أن يتم إلغاؤها، ولم تقدم ميتا أي أسباب لقرارها، واليوم ظهر نموذج أولي للساعة الذكية Meta يظهر تصميمها وإعدادات الكاميرا فيها.

ساعة ميتا الذكية تظهر في صور حية تكشف تفاصيل مدهشة

تم تصميم النموذج الأولي لساعة ميتا بهيكل قابل للإزالة وله زران، وتتميز ساعة Meta أيضًا بكاميراتين (5 ميجابكسل و 12 ميجابكسل)، وهو أمر رائع للغاية.

تظهر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل على شكل نوتش، بينما توجد الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل في الخلف مع العديد من أجهزة الاستشعار.

ساعة Meta قابلة للفصل لأن كاميراتها يمكن استخدامها لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، يمكن أن تكون هذه ميزة مفيدة للغاية في ظروف معينة.

ساعة ميتا الذكية تظهر في صور حية تكشف تفاصيل مدهشة

كان من المتوقع أيضًا أن تقدم ساعة ميتا الذكية التي تم إلغاؤها العديد من الميزات المستقلة مثل WhatsApp و Spotify One و Instagram Stories.

كما أنها كانت ستوفّر اتصالاً عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وشبكة خلوية، وشبكة Wi-Fi ، مما يحولها بشكل أساسي إلى هاتف بحجم صغير,

اقرأ أيضًا.. جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

كانت الميزات الأساسية للصحة واللياقة البدنية معروضة أيضًا مع ساعة Meta. تم الإبلاغ عن أن الجهاز قادر على توفير ما يصل إلى 18 ساعة من عمر البطارية بشحنة واحدة، والتي كان من المتوقّع أن تصل بسعر 320 دولار أمريكي.

ساعة ميتا الذكية تظهر في صور حية تكشف تفاصيل مدهشة

برأيكم لو تمّ إطلاق الساعة، هل ستنافس الساعة في السوق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى