الهواتف الذكيةسامسونج

إلغاء قفل هاتف سامسونج عند نسيان كلمة المرور بطرق بسيطة

تعرف على طرق إلغاء قفل هاتف سامسونج

يتعرض البعض لنسيان كلمة المرور الخاصة بهواتفهم، ما يسبب لهم إزعاجًا لاحتمالية فقدان البيانات الخاصة بهم وحذفها لاسترجاع هاتفهم، وسوف نركز في هذا المقال على هواتف سامسونج، وسنستعرض أفضل الطرق لإلغاء قفل هاتف سامسونج عند نسيان كلمة المرور.

طرق إلغاء قفل هاتف سامسونج

يمكنك إلغاء قفل هاتف سامسونج بعدة طرق منها:

استخدم ميزة البحث عن هاتفي المحمول

تعد ميزة Find my Mobile على سامسونج هي أفضل طريقة لـ إلغاء قفل هاتف سامسونج. إذا وجدت نفسك مغلقًا، فما عليك سوى الانتقال إلى Find my Mobile ثم اتبع الخطوات التالية:

  • سيُطلب منك إدخال كلمة مرور حساب سامسونج الخاص بك.
  • بمجرد إدخال كلمة المرور الخاصة بك، انقر فوق “التالي”.
  • ستظهر نافذة منبثقة أخرى لإعلامك بأنه تم إلغاء قفل جهازك.
  • الآن، يمكنك إلغاء قفل هاتفك وتعيين رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور جديدة.
  • من المهم ملاحظة أنه لكي تعمل هذه الميزة، يجب تشغيل جهازك ويجب أن يكون متصلاً بالإنترنت، الأهم من ذلك، يجب تمكين Remote Unlock على جهازك أيضًا. إذا لم يكن لديك هذا الإعداد بالفعل، فيجب عليك تفعيله.
إلغاء قفل هاتف سامسونج

استخدم ميزة “العثور على جهازي في Google”

يمكنك أيضًا محاولة إلغاء قفل هاتف سامسونج باستخدام ميزة الجهاز المفقود من Google. لكي يعمل هذا الخيار، تحتاج أولاً إلى تنشيط “العثور على جهازي” كتطبيق مسئول.

للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات، وابحث عن التطبيقات التي يتم تشغيلها كمسئول واختر تطبيق العثور على جهازي.

بمجرد الموافقة على ذلك، افتح رابط العثور على جهازي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستقوم Google بقفل جهازك عن بُعد. الآن، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإلغاء قفل هاتفك. سيُطلب منك إضافة كلمة مرور جديدة على جهازك، وستتجاوز شاشة كلمة مرور Samsung.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين

إلغاء قفل هاتف سامسونج عند نسيان كلمة المرور بطرق بسيطة

ضبط المصنع لجهازك

الطريقة الأخيرة هي إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع، لكن يصعب القيام بذلك عندما تكون مغلقًا من الهاتف نفسه، لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى هي إعادة تشغيل جهازك، سيتم إعادة تشغيل الهاتف. استمر في الضغط على مفتاح التشغيل حتى ترى شعار Android على شاشتك.

الآن، ستدخل قائمة استرداد نظام Android، ولن يعمل اللمس، لذلك سيتعين عليك استخدام مفتاح خفض مستوى الصوت للتمرير إلى Wipe Data / Factory Reset.

اضغط على مفتاح التشغيل لتأكيد اختيارك، بمجرد إعادة ضبط جهازك، حدد إعادة تشغيل النظام الآن.

بالطبع، بهذه الطريقة، ستفقد جميع بياناتك، لكن على الأقل ستتمكن من الوصول إلى حسابك. لأسباب أمنية، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك قبل أن تتمكن من إعداد الهاتف مرة أخرى.

إلغاء قفل هاتف سامسونج عند نسيان كلمة المرور بطرق بسيطة

وإذا كنت تتذكر كلمة مرور Samsung الخاصة بك وتم تشغيل النسخ الاحتياطية، فيمكنك فقط استعادة أحدث نسخة احتياطية! يعد نسخ البيانات احتياطيًا على هاتف Samsung الخاص بك أمرًا سهلاً إلى حد ما.

ما رأيكم في هذه الطرق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى