الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي 42 – moto g42 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ موتو جي 42

أعلنت موتورولا عن هاتفها الجديد موتو جي 42 – moto g42 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الخاصة بالهاتف، فيما لم تعلن الشركة عن السعر.

مواصفات موتو جي 42 - moto g42 رسميًا

مواصفات موتو جي 42

يحتوي الجهاز على شاشة من نوع OLED مقاس 6.4 إنش مما يوفر تباينًا لا نهائيًا لدقة واقعية وينتج عنه ألوان سوداء أكثر نقاءً وتفاصيل أكثر، حيث تأتي الشاشة بدقة +Full HD.

يحتوي موتو جي 42 – moto g42 على مكبرات صوت استريو مزدوجة مع تجربة الصوت المكاني لـ Dolby Atmos®، مجتمعة لتقديم تفاصيل أكثر وضوحًا وطبقات غنية تتجاوز الصوت المحيطي التقليدي، يساعد مستوى الصوت العالي ونطاق الصوت الأوسع في الكشف عن تفاصيل الأغاني والأفلام.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680 والذي يوفّر أكثر من 20٪ زيادة في الأداء الإجمالي للبطارية مقارنة بالجيل السابق، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

مواصفات موتو جي 42 - moto g42 رسميًا

يأتي الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة للماكرو والتي تأتي بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تأتي بدقّة 16 ميجابكسل.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وبفضل تقنية TurboPowerTM Charging والتي تأتي بقوّة 20 واط، يمكنك إعادة شحن جهازك بسرعة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو جي 62 – Moto G62 5G رسميًا

يأتي الجهاز مع أحدث إصدار من Android 12، مما يضمن تجربة هاتف قابلة للتخصيص وأكثر أمانًا وانسيابية. تساعد لوحة بيانات الخصوصية في ضمان ذلك من خلال إظهار التطبيقات التي استخدمت ميزات معينة للمستخدمين، مثل الكاميرا أو الموقع.

لم تعلن الشركة حتى الآن عن السعر والتوافر.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى