أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سيقدم ميزات هامة للسرعة والمظهر

تفاصيل جديدة حول تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0

تعد One UI من سامسونج من أفضل الواجهات الموجودة في العالم، واليوم ذكر تقرير جديد أنّ اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سوف يقدمان العديد من المزايا التي تعمل على تحسين المظهر في الأجهزة الخاصة بسامسونج.

تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0

تفاصيل اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0

تحتوي الواجهات السابقة من سامسونج على العديد من المشاكل في المظهر بالإضافة لبعض المشاكل التي تظهر مع الرسوم المتحركة الضعيفة التي تحد من التنقل حول واجهة المستخدم، حيث تشير التقارير أنّ الشركة تعمل على حل ذلك في One UI 5.0.

وفقًا لـ SamMobile، فإن المظهر في تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سيعطي الأولوية لجعل التنقل في واجهة المستخدم أسرع من خلال تحسين الرسوم المتحركة وتسريعها.

لسيكون لهذا التحديث تأثير كبير على الاستخدام اليومي، حيث تعمل الشركة على تحسين One UI للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة، لكن الرسوم المتحركة البطيئة تضعف التجربة

تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سيقدم ميزات هامة للسرعة والمظهر

هذا ملحوظ بشكل خاص على أحدث هواتف الشركة، والتي تحتوي على شاشات ذات معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، إذا كان لديك هاتف Samsung، فيمكنك استخدام خيارات المطورين المخفية لتسريع الرسوم المتحركة للنظام وإدراك مدى سرعة استخدام هاتفك.

اقرأ أيضًا.. تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0 قائمة بــ 50 هاتفًا من سامسونج سيتلقون التحديث في هذا الموعد

من المتوقّع أن يقدّم ميزات أخرى مثل خيارات اللغة لكل تطبيق ، وتعديلات طفيفة على واجهة المستخدم ، ومنتقي صور جديد ، ووضع تقسيم أفضل للشاشة تم تضمينه في ترقية نظام التشغيل.

بحلول أكتوبر أو نوفمبر، يجب أن تكون واجهة One UI 5.0 متاحة للهواتف الرئيسية للشركة، ومن المتوقّع أن تطلق الشركة الإصدار التجريبي من الواجهة خلال الأشهر القادمة.

تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سيقدم ميزات هامة للسرعة والمظهر

برأيكم.. هل ستقدّم الواجهة الجديدة ميزات إضافية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى