الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ينال شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته وتقرب إطلاقه

مواصفات شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra بعد نيْل شهادة 3C

يبدو أن عملاق التكنولوجيا الصيني شاومي تستعد لإطلاق عدد كبير من الهواتف القوية الرائدة، فقد تم رصد هاتف شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra على شهادة جديدة تكشف بعض المواصفات الهامة وتشير إلى قرب موعد الإطلاق.

ومؤخرًا كان شقيقه هاتف شاومي 12 اس برو Xiaomi 12S Pro القادم قد حصل على شهادة 3C رسميًا، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاق الجهاز قريبًا ، كذلك هذا الرائد المنتظر شاومي 12 الترا حصل أيضًا على شهادة 3C.

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ينال شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته وتقرب إطلاقه

ورغم أن موقع الويب لا يكشف عن أيّ معلومات رسمية حول مواصفات الجهاز ، إلا أن التسريبات كشفت بعض أهم مواصفاته ، التي نضعها بين أيديكم هنا ..

مواصفات شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra بعد شهادة 3C

تم إدراج هاتف جديد من Xiaomi برقم الموديل 2203121C في هيئة إصدار الشهادات 3C في الصين، وتمثل الأبجدية “C” في نهاية رقم الطراز الجهاز باعتباره متغيرًا صينيًا.

شاومي 12 الترا

وفقًا لموقع الويب ، سيحتوي الجهاز على شاحن MDY-12-EF ، والذي يدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، كان السلف 11 الترا Mi 11 Ultra يحتوي على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي 67 واط، ويبدو أن الشركة قررت الاستمرار في نفس تقنية الشحن مع الجديد شاومي 12 الترا .

ومع ذلك ، فإن هاتف Xiaomi 12 Pro الذي كان من المفترض أن يكون أقل من هاتف Xiaomi 12 Ultra يتميز بتقنية الشحن السريع بقوة 120 واط ، والتي من الواضح أنها أسرع مقارنة بتقنية الشحن 67 واط، ولكن هذا لا يعني أن الشاحن بقوة 67 واط سيء، بل هو سريع جدًا بما يكفي، لأنه يشحن البطارية بالكامل لمدة نصف ساعة تقريبًا.

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ينال شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته وتقرب إطلاقه

وفقًا للتسريبات:
سيحتوي الجهاز على شاشة Super AMOLED بدقة +QHD ، مقاس 6.78 إنش مع دعم تقنية معدل التحديث المتغير LTPO 3.0 حتى 120 هرتز و دعم +HDR 10 و Dolby Vision.

من حيث الأداء : سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون المتطورة Snapdragon 8+ Gen1 التي تم إصدارها مؤخرًا من الشركة.
وفيما يتعلق بالكاميرات ، يُعتقد أنه أول جهاز Xiaomi يشتمل على تكامل Leica في قسم الكاميرا ، حيث من المتوقع أن يحتوي الجهاز على أربع كاميرات ثلاثية ، بما في ذلك عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة فائقة السرعة بدقة 48 ميجابكسل ، وزوم منظار بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية رائعة بدقة 48 ميجابكسل.

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ينال شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته وتقرب إطلاقه

اقرأ أيضًا ..
نظام iOS 16 يوفر ميزتيْن رائعتيْن كانت واجهة شاومي تمتلكهما لسنوات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى