الهواتف الذكية

سلسلة Galaxy S22 تحصل على تحسينات هامة ومنتظرة للكاميرا!

تحديث جديد يصل لسلسلة سامسونج الرائدة

أعلنت شركة سامسونج أن تحديث البرنامج في يونيو 2022 لـ سلسلة Galaxy S22 سوف يقدم العديد من الميزات الجديدة بالإضافة لتحسينات على مستوى الكاميرا، والتي ترفع من جودة الصور الملتقطة.

سلسلة Galaxy S22

تفاصيل التحديث لسلسلة Galaxy S22

وصل التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S22 لبعض الهواتف في كوريا الجوبية والذي يقدّم تحسينات مختلفة للكاميرا ومن المتوقّع أن يصل للدول الأخرى خلال الأيام القادمة.

تحديث البرنامج الجديد لهواتف Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra يحمل إصدار البرنامج الثابت S90xNKSU1AVF1 في كوريا الجنوبية.

سلسلة Galaxy S22 تحصل على تحسينات هامة ومنتظرة للكاميرا!

بعد تثبيت هذا التحديث، من المفترض أن تقدم كاميرا سلسلة Galaxy S22 صورًا بدرجة وضوح طبيعية وتباين محسّن، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ التحديث الجديد يصلح الخطأ الذي كان موجودًا بعد استخدام وضع اللقطة الواحدة.

قالت شركة سامسونج إنها حسنت أيضًا أداء توازن اللون الأبيض التلقائي بحيث تبدو الصور أكثر طبيعية أثناء التقاط الصور المختلفة.

قامت الشركة أيضًا بتحسين استخدام الذاكرة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. سيتم تحسين أداء الكاميرا الإجمالي وصور الوضع الرأسي مع هذا التحديث الجديد، يأتي هذا التحديث بحجم كبير حيث بلغ 1.7 جيجابايت.

إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 فيمكنك قريبًا تنزيل تحديث البرنامج الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

سلسلة Galaxy S22 تحصل على تحسينات هامة ومنتظرة للكاميرا!

برأيكم هل سيعالج التحديث المشاكل التي واجهتها السلسلة خلال الأيام الماضية؟ أم ستظهر أخطاء أخرى؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى