الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج القابلة للدوران .. رصد أول هاتف للشركة في أحدث الصور بدقة عالية

تفاصيل بشأن هواتف سامسونج القابلة للدوران

وفقًا لاستشاري أبحاث السوق DSCC، سيطرة الشركة الكورية سامسونج على سوق الهواتف القابلة للطي بنسبة 571 في المائة في الربع الأول من هذا العام 2022. وباعت شركات تصنيع المعدات الأصلية الرئيسية للأجهزة القابلة للطي 2.22 مليون وحدة في الربع من يناير إلى مارس.

وكان هذا أيضًا ثالث أفضل ربع للهواتف الذكية القابلة للطي، ومع ذلك، ظلت الشحنات منخفضة بنسبة 47 في المائة على أساس ربع سنوي من أعلى مستوى قياسي بلغ 4.2 مليون وحدة تم بيعها في الربع الرابع من عام 2021.

هواتف سامسونج القابلة للدوران .. رصد أول هاتف للشركة في أحدث الصور بدقة عالية

والسؤال الآن، بعد السيطرة على مشهد الهواتف الذكية القابلة للطي، ما هي الخطوة التالية لشركة سامسونج؟ على مر السنين، كانت هناك العديد من المؤشرات التي تشير إلى أن الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي أو المنزلقة قد تكون هي التالية. وعرضت سامسونج أيضًا بعض تقنيات العرض المتعلقة بهذه الهواتف.

الهواتف القابل للدوران هي الواجهة التالية لشركة سامسونج

يعتمد مفهوم الهواتف القابلة للدوران على طلب براءة اختراع سامسونج الذي قدمته الشركة في عام 2020. تم نشر براءة الاختراع في نهاية المطاف في مايو 2022. تمتلك سامسونج بالفعل العشرات من براءات الاختراع المماثلة.

 القابلة للدوران

ويسلط المفهوم الضوء على كيف أن الشاشة القابلة للدوران ستكون قادرة على توسيع نفسها لتغطية الواجهة الخلفية بالكامل بشكل أساسي، مما يزيد من مساحة الشاشة.

ومن الجدير بالملاحظة أن سامسونج تقدم آلاف براءات الاختراع كل عام. لا ينتهي الأمر بالضرورة بإصدارها كمنتجات تجارية. لذلك من الممكن تمامًا ألا نرى جهازًا مثل هذا من سامسونج.

هواتف سامسونج القابلة للدوران .. رصد أول هاتف للشركة في أحدث الصور بدقة عالية

ومع ذلك، يبدو أن الهواتف ذات الشاشات القابلة للدحرجة والمنزلقة هي الواجهة التالية بعد الطي. تعمل Samsung Display بنشاط على هذه التقنية لسنوات عديدة. وربما تفاجئنا شركة سامسونج على المدى الطويل. مع النجاح الذي حققته مع الأجهزة القابلة للطي ، سيكون تكرارها بمفهوم جديد تحديًا يستمتع به المهندسون في سامسونج.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث لهواتف سامسونج سيفتقر الى هذه المزايا المهمة

برأيك، ما هي أفضل ميزة في الهواتف القابلة للطي؟ وما هي توقعاتك لهواتف سامسونج القابلة للدوران؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى