الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يقدم ميزة جديدة وهامة موجودة في تيك توك

انستغرام يقدم ميزة جديدة

قدّم انستغرام ميزة جديدة للمستخدمين، والتي كان يختبرها خلال الفترة الماضية، حيث تتشابه هذه الميزة مع ميزة أخرى موجودة في تطبيق تيك توك.

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

أعلن انستغرام أنّه أصبح بإمكان المستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات أو “ريلز” في الجزء العلوي من ملفهم الشخصي، تمامًا مثل المنشورات المثبتة على TikTok و Twitter.

انستغرام يقدم ميزة جديدة وهامة موجودة في تيك توك

بحسب الميزة الجديدة سوف تتواجد هذه المنشورات في أعلى الملف الشخصي كما لو قمت بنشرهم حديثًا، وسوف تظهر المنشورات الأخرى أسفلها.

يمكنك استخدام الميزة عن طريق تحديد إحدى منشوراتك أو “الريلز” ثم النقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور، من هناك، اضغط على تثبيت في ملفك الشخصي.

بعد ذلك، عندما تعود إلى ملفك الشخصي، سترى منشورك في الزاوية العلوية اليسرى من شبكتك مع رمز دبوس أبيض، إذا قررت إضافة منشور أو ريلز أخرى، فسيتم إزاحة أي منشورات مثبتة إلى اليمين.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

المنشورات المثبتة قيد العمل منذ بداية هذا العام على الأقل، حيث اكتشف المهندس أليساندرو بالوزي الميزة لأول مرة في يناير، وأعلن Instagram رسميًا عن اختبار في أبريل.

انستغرام يقدم ميزة جديدة وهامة موجودة في تيك توك

في حين أن العديد من المستخدمين يستخدمون ميزة “الهايلايت” والتي تظهر على شكل صور مصغّرة أسفل الصورة الشخصية وعدد المتابعين، حيث تسمح بتثبيت القصص في الملف الشخصي للرجوع إليها في أي وقت، تسمح الميزة الجديدة بتثبيت المنشورات والصور المهمة داخل الملف الشخصي كي يتم ملاحظتها فور دخول الحساب.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى