الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم الكاميرا الخلفية المدهش في صورة لغطاء الحماية

شاومي 12 الترا يظهر في تسريبات جديدة

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا بشأن هاتف شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) قبل موعد إطلاقه المقرر له في شهر يوليو من العام الجاري، وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف تصميم الواجهة الخلفية للهاتف وتحديدًا تسلط الضوء على الكاميرا الخلفية.

شاومي 12 الترا يظهر في تسريبات جديدة

وأدرجت منصة Youpin التابعة لشركة شاومي غطاءًا خلفيًا مشتبهًا به Xiaomi 12 Ultra ، ووحدة الكاميرا الخلفية، والشائعات عبر الإنترنت تجعلها متشابهة.

شاومي 12 الترا

منصة Xiaomi Youpin تنشر الآن غطاء الواجهة الخلفية لهاتف شاومي 12 الترا، ويظهر الهاتف برقم الموديل ووزن العلبة يبلغ 45.4 جرام.

وكما هو موضح في الصورة ، تعتمد وحدة الكاميرا على مربع به غطاء دائري، ويتم توزيع العدسة داخل دائرة ، والتي يبدو أنها تحتوي على عدسة مقربة منظار مربع.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra كشف تصميم الكاميرا الخلفية المدهش في صورة لغطاء الحماية

وتشير أحدث الاكتشافات إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف، وهي كاميرا رئيسية ذات قاع كبير، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا، ومقربة منظار، ومن المتوقع أن تدعم التثبيت البصري OIS مع إضافة خوارزميات تصوير Leica.

شاومي 12 الترا

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جراب الهاتف هذا ينتمي إلى إنتاج طرف ثالث ، ورفوف Xiaomi Youpin ليست مرسومًا رسميًا ولكن يتم توفيرها من قبل الشركة، كما يتم توفير خدمة ما بعد البيع من قبل ثلاثة أطراف، لذلك لا يمكن تحديد إذا كان هذا الشكل هو النهائي أم لا.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 ستأتي السلسلة مع ثلاثة طرازات بميزات قوية محسنة لكنها تفتقد إلى ميزة هامة

ما رأيك في هذا تصميم الواجهة الخلفية لهاتف شاومي 12 الترا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى