أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 16 يتسبب في مشكلة تثير استياء مستخدمي آيفون 13 برو

مشكلة تأتي مع تحديث iOS 16

أعلنت آبل في مؤتمر WWDC أمس عن تحديث iOS 16، والذي قدّم العديد من الميزات للمستخدمين، ولكن بعض التقرير تشير إلى وجود بعض المشاكل في النظام الجديد على هاتف آيفون 13 برو.

تحديث iOS 16

آيفون 13 برو و تحديث iOS 16

يحرص العديد من المستخدمين على استخدام النظام الجديد، ولكن يجب أن نحذر من أن النظام ليس مثاليًا في الوقت الحالي، هذا هو الحال عادةً مع أي نظام تم إصداره حديثًا.

وفقًا لتقرير جديد من MyDrivers، انخفض عمر بطارية جهاز iPhone 13 Pro بنسبة 3 ٪ على الفور بعد التحديث، يدعي المستخدم أن بطاريته كانت بنسبة 100٪ قبل التحديث وبعد التحديث وصلت إلى 97٪.

يدعي Ben Gesking أن هذا يجب أن يكون خطأ في iOS 16، كما يجادل بأن التحديث لا يمكن أن يقلل من صحة البطارية بنسبة 3٪.

يعتبر هذا خطأ في تحديث iOS 16 ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بمعالجة هذه المشكلة في أقرب تحديث جديد لمعالجة المشاكل التي تظهر لأول مرة عند استخدام التحديث الجديد.

تحديث iOS 16 يتسبب في مشكلة تثير استياء مستخدمي آيفون 13 برو

تقدّم شاشة القفل في نظام اي او اس 16 ميزة التطبيقات المصغرة، والتي تمكّنك من إضافة العناصر المتعلقة بالطقس ودرجة الحرارة بالإضافة للعديد من العناصر الأخرى التي يمكن إضافتها، مثل نتائج المباريات أو أي عنصر يقوم المطوّرون بتطويره.

اقرأ أيضًا.. نظام اي او اس 16 – iOS16 يصل رسميًا بمميزات مدهشة

كما يقدم نظام اي او اس 16 ميزات جديدة لتطبيق iMessage، حيث أصبح بإمكان المستخدمين التراجع عن رسالة تم إرسالها مسبقًا، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكيبورد بقدرة الكتابة بالصوت دون اختفاء الكيبورد، حيث يمكن التحدّث معه والكتابة في نفس الوقت أيضًا.

تحديث iOS 16 يتسبب في مشكلة تثير استياء مستخدمي آيفون 13 برو

ما رأيكم في ميزات التحديث الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى