الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T في الأسواق العالمية رسميًا

أبرز مزايا ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي

أطلقت شركة ريلمي اليوم هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 تي (realme GT Neo 3T) في الأسواق العالمية رسميًا بعد أن تم طرحه في الصين باسم realme Q5 Pro في أبريل الماضي.

يعتبر هذا الجهاز أحدث هاتف من الفئة المتوسطة للشركة في سلسلة GT Neo على مستوى العالم. وهو يأتي بمواصفات مشابهة إلى حد كبير لهاتف realme GT Neo 3، ومع ذلك فقد تم استبدال معالج ميدياتك بمعالج كوالكوم وتم تزويده بكاميرا رقمية مميزة.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T في الأسواق العالمية رسميًا

يأتي هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي بشاشة AMOLED بحجم 6.62 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودقة +HDR10، وذروة سطوع 1300 شمعة / المتر المربع.

ريلمي سي 30 – realme C30 سيكون أرخص هاتف من هواتف الشركة بهذا السعر

سيحصل هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي على بعض الاختلافات في التصميم مقارنةً بهاتف GT Neo 3، والذي يضم وحدة كاميرا مستطيلة تشبه إلى حد كبير سلسلة OnePlus 9. كذلك، الجزء الخلفي من الهاتف الرياضي مستوحى من علم السباق مما يشير إلى كفاءة الهاتف السريعة.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت، وهو يعتبر ميزة رئيسية تميّز الهاتف عن realme GT Neo 3 الذي يعمل بمعالج Dimensity 8100.

يتميّز realme GT Neo 3T بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، بينما يحتوي GT Neo 3 على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل. أما الكاميرات الإضافية فهي متشابهة بينهما، بحيث يحصل الهاتف الجديد على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو – realme GT Neo 3 Naruto Edition لعشاّق الأنمي رسميًا

وتمامًا مثل هاتف realme GT Neo 3، فإنه يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط والذي يمكنه شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 100٪ في 36 دقيقة.

يبلغ سمك الجهاز 8.65 ملم ويزن 194.5 جرام. يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة Realme UI 3.0.

تشمل المميزات الأخرى أيضًا على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة، ودعم تقنية واي فاي (WiFi 6)، والبلوتوث (Bluetooth 5.2)، والاتصال القريب المدى (NFC).

سعر وتوافر ريلمي جي تي نيو 3 تي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T في الأسواق العالمية رسميًا

تم الإعلان عن الهاتف بثلاثة ألوان تشمل على الأصفر (Sprint Yellow) والأبيض (Drifting White) والأسود (Color Black). سيتم طرحه للبيع عالميًا اعتبارًا من هذا الأسبوع، أما بالنسبة للأسعار فهي كالتالي:

  • إصدار 8 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 470 دولارًا (حوالي 36،520 روبية).
  • إصدار 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 510 دولارات (حوالي 39630 روبية).

سعر ومواصفات ريلمي سي 30 – realme C30 كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

شاركنا انطباعك عن هاتف ريلمي الجديد عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى