الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يقدم 4 ميزات جديدة وهامة للريلز بعد انتظار طويل

ميزات جديدة للريلز

تقوم شركة ميتا بطرح تحديثات جديدة على ميزة الريلز في انستغرام وفيس بوك، حيث تستهدف هذه التحديثات منشئي المحتوى والتي تتضمن العديد من الميزات الجديدة.

انستغرام

تفاصيل الميزات الجديدة في ريلز انستغرام وفيس بوك

تأتي التحديثات الجديدة على منصتي فيس بوك و انستغرام، لتضيف ميزات جديدة لمنشئي المحتوى، والتي تتضمن أدوات تحرير جديدة، وميزات أخرى.

يجلب التحديث ما مجموعه أربع ميزات جديدة، حيث سيسمح انستغرام يسمح الآن للمستخدمين باستيراد مقاطع الصوت الخاصة بهم وتطبيقها على الريلز، طالما أن مقطع الصوت أطول من 5 ثوانٍ، فيمكن تطبيقه على الريلز.

الميزة الثانية هي إضافة ملصقات شريط التمرير الخاصة بالاستطلاع والاختبار والرموز التعبيرية، والتي كانت متوفرة في السابق فقط لقصص Instagram.

انستغرام يقدم 4 ميزات جديدة وهامة للريلز بعد انتظار طويل

الميزة الثالثة الجديدة التي تسمى القوالب تشبه إلى حد بعيد قوالب TikTok وتتيح للمستخدمين إنشاء بكرات باستخدام بكرة أخرى كقالب.

يقدم انستغرام ميزة لمزامنة الصوت مع الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمطابقتها. الميزة الأخيرة التي تأتي إلى لانستغرام هي زيادة الطول الأقصى للريل التي تتيح الآن مقاطع فيديو تصل إلى 90 ثانية.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يغير شعاره إليك التصميم الجديد والتغييرات التي حدثت

تلقى Facebook Reels أيضًا بعض الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على إنشاء Facebook Reels وتعديلها وجدولتها ونشرها من متصفح الويب الخاص بهم من خلال Creator Studio.

هناك أيضًا ميزة أداة القطع لإنشاء مقاطع صغيرة من فيديو أطول. ستساعد هذه الميزة الجديدة أيضًا مستخدمي البث على Facebook الذين يمكنهم الآن إنشاء مقطع قصير من البث الخاص بهم ونشره على هيئة ريل.

أخيرًا وليس آخرًا، قدم Facebook ميزة تسمى Sound Sync for reels، والتي تتشابه مع TikTok، يمكنها مزامنة مقاطع الفيديو تلقائيًا مع إيقاع أغنية أو موسيقى.

انستغرام يقدم 4 ميزات جديدة وهامة للريلز بعد انتظار طويل

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى