أجهزة الألعاب المنزليةسوني

مبيعات بلايستيشن 5 تصل لرقم قياسي منذ الإطلاق

تفاصيل مبيعات بلايستيشن 5

أعلنت شركة سوني أن أحدث إصدار من PlayStation الخاصة بها قد حقّق إنجازًا هامًا، حيث وصلت مبيعات بلايستيشن 5 إلى رقم قياسي على مستوى العالم منذ الإطلاق.

مبيعات بلايستيشن 5

مبيعات بلايستيشن 5

وفقًا للشركة، وصلت مبيعات بلايستيشن 5 إلى 20 مليون وحدة على مستوى العالم، حيث تم إطلاق PS5 في نوفمبر 2020 وكان الطلب عليه مرتفعًا منذ ذلك الحين، خاصة وأن الناس دخلوا في عمليات الإغلاق المتعلقة بالوباء وكانوا يبحثون عن خيارات ترفيهية جديدة.

قالت فيرونيكا روجرز، نائبة الرئيس: “يسعدنا أن نشارك أن شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) باعت أكثر من 20 مليون وحدة من PlayStation 5 على مستوى العالم”.

مبيعات بلايستيشن 5 تصل لرقم قياسي منذ الإطلاق

وأضافت: “منذ إطلاق PS5، عملت فرقنا بلا كلل لتقديم وحدة تحكم ألعا تتمتع بالتميز على مستوى العالم، وقد حققنا ذلك، ونريد أن نستغل هذا الوقت لشكر المعجبين على دعمهم، وشغفهم بعلامة PlayStation التجارية هو ما يدفعنا وما يلهمنا لابتكار تقنية جديدة وهندسة مستقبل الألعاب ومواصلة إنشاء أفضل منصات للعب “.

في الوقت الذي تمّ حصدت مبيعات بلايستيشن 5 أرقامًا جيدة في البداية فقد تراجعت عن سابقتها في وتيرة المبيعات، متخلفة عن الأرقام التي نشرها PS4 في المبيعات في أول عامين بسبب مشكلات العرض، لكن سوني تدرك ذلك وتعتبر مسألة التوريد “أولوية قصوى”.

اقرأ أيضًا.. قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2022 تظهر في التسريبات

تمت الإشارة أيضًا إلى أن Sony قد تتوقف عن صنع ألعاب PS4 بحلول عام 2025، بحلول ذلك الوقت، تتوقع Sony أن إيراداتها سيتم تقسيمها بين PS5 والهواتف والأجهزة الأخرى.

مبيعات بلايستيشن 5 تصل لرقم قياسي منذ الإطلاق

ما رأيكم في الأجهزة التي تقدمها سوني؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى