الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A تحقق مبيعات خرافية وتتفوق على جميع الفئات الأخرى للشركة

سامسونج جالكسي من الفئة A تحقق مبيعات قوية للغاية

استحوذت هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A على غالبية مبيعات الهواتف الذكية في العام الماضي، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Counterpoint Research، مما يسلط الضوء على الطلب المتزايد على تشكيلة الشركة من الفئة المتوسطة.

سامسونج جالكسي من الفئة A تحقق مبيعات قوية للغاية

وفقًا لـ Counterpoint Research، طوال عام 2021 ، شكلت أجهزة سامسونج جالكسي من الفئة A حوالي 58٪ من مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج. استنادًا إلى متعقب مبيعات طراز الهاتف العالمي ، 59٪ من أجهزة سامسونج التي تم بيعها في الربع الرابع من عام 2021 كانت من طرازات Galaxy A.

سامسونج جالكسي من الفئة A

وشكلت التشكيلة من الفئة المتوسطة أيضًا 56٪ من مبيعاتها في الربع الأول، و 60٪ في الربع الثاني ، و 57٪ في الربع الثالث ، مما يشير إلى وجود طلب قوي على العديد من أفضل هواتف سامسونج الرخيصة.

وقالت ليز لي، كبيرة المحللين في Counterpoint، لقد كانت السلسلة A هي العمود الفقري لمبيعات سامسونج من خلال السنوات القليلة الماضية.

كما أشارت إلى أن الأجهزة من الفئة المتوسطة تمثل ما يقرب من ثلثي جميع هواتف سامسونج التي تم بيعها في عام 2021 ، بما في ذلك أجهزة Galaxy A31 و Galaxy A32.

وأضافت: “لقد حظيت الأجهزة بجاذبية واسعة على مستوى العالم ، وتحقق أداءً جيدًا في أسواق متنوعة مثل أمريكا الشمالية وغرب وشرق أوروبا وصولاً إلى أمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويتوافق التقرير مع تقرير سابق صادر عن شركة الأبحاث ، يشير إلى أن Galaxy A12 كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا بنظام أندرويد في جميع أنحاء العالم في عام 2021. وهذا يعني أن الهاتف استحوذ على 2.0٪ من إجمالي مبيعات الهواتف العام الماضي.

والجدير بالذكر أنه كان الهاتف الوحيد من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي الذي أدخله في قائمة Counterpoint لأفضل 10 هواتف مبيعًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 12 – Galaxy A12 يتلقى تحديثًا هامًا

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى