أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

تحديث واجهة MIUI 13 الجديد سيصل قريبًا لهاتف جديد من هواتف شاومي ريدمي في هذا التاريخ

هاتف جديد سيحصل على تحديث واجهة MIUI 13 الجديد

تستمر شاومي في إرسال تحديثاتها لهواتفها، حيث كشف تقرير جديد أنّ تحديث واجهة MIUI 13 الجديد سوف يصل قريبًا إلى أحد هواتف شاومي ريدمي، حيث سيعالج هذا التحديث بعض المشاكل في التحديث السابق للواجهة.

تحديث واجهة MIUI 13

تفاصيل تحديث واجهة MIUI 13 الجديد

يعمل تحديث واجهة MIUI 13 الجديد أيضًا على تحسين استقرار النظام وسوف يصل التحديث قريبًا لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 اس برقم الإصدار V13.0.2.0.SKLMIXM.

وفقًا لأحدث التقارير، سوف يصل التحديث الجديد للهاتف خلال الأيام القادمة، حيث يشير التقرير أنّه غالبًا سيكون في نهاية يونيو الحالي.

سيكون تحديث واجهة MIUI 13 الجديد لهاتف Redmi Note 10S متاحًا لـ مختبري النظام في البداية، وبعد ذلك، في حال لم يتم العثور على أي خطأ في التحديث، فسيتم إتاحته لجميع المستخدمين.

يعمل تحديث MIUI 13 الجديد على تحسين استقرار النظام ويوفر لك العديد من الميزات الجديدة حيث ستتاح لك الفرصة لتجربة الشريط الجانبي الجديد والخلفيات والعديد من الميزات الإضافية.

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة +FHD ودقّة 2400×1080 بكسل، وتحتوي الشاشة على طبقة حماية غوريلا غلاس 3 وكثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش، ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب.

يعمل شاومي ريدمي نوت 10 اس بمعالج ميديا تيك Helio G95 بمعماريّة 12 نانومتر، يدعم شبكات اتصال حتى الجيل الرابع 4G، ومعالج رسوميات Mali-G76 MC4.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 اس

وفيما يتعلق بالتخزين، يأتي شاومي ريدمي نوت 10 اس بخيارات متعددة للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64/128 جيجابايت.

ما رأيكم في تحديثات شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

‫2 تعليقات

    1. تحديثات شاومي مفيدة و مهمة جدا بالنسبة لهواتفنا الذكية فأنا امتلك هاتف شاومي ريدمي نوت 10s ،وسأكون لكم من الشاكرين إن تكرمتم وتفضلتم بمشاركة هاتفي بتحديث واجهة MIUI 13 وشكرا.

زر الذهاب إلى الأعلى