الهواتف الذكيةبوكو

شاومي بوكو سي 40 – Xiaomi Poco C40 كشف موعد إطلاق الهاتف رسميًا

كشف موعد إطلاق شاومي بوكو سي 40 رسميًا

ظهر هاتف شاومي بوكو سي 40 (Xiaomi Poco C40) في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر في تسريبات رسمية تكشف موعد إطلاقه.

ووفقًا للمصدر، سيتم الكشف عن هاتف شاومي بوكو سي 40 رسميًا في 16 يونيو. وهناك تسريبًا رئيسيًا واحدًا لاسمه يشير إلى أنه قد يكون Xiaomi Redmi 10C (Global) الذي أعيد تسميته، والذي بدوره يشارك معظم مواصفاته مع Redmi 10 (نسخة الهند).

شاومي بوكو سي 40

مواصفات شاومي بوكو سي 40

على الرغم من أن التصميم الخارجي نفسه، إلا أن هناك اختلافات طفيفة بين الهواتف، وبقدر ما نعتقد حاليًا، يجب أن يعتمد Poco C40 على Redmi 10، والذي يمكن القول أنه الخيار الأفضل بين الاثنين بشكل أساسي بفضل سعة البطارية الأكبر التي تبلغ 6000 مللي أمبير.

بخلاف ذلك، نتوقع أن يأتي شاومي بوكو سي 40 مع شاشة من نوع LCD عالية الدقة مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز مع فتحة ثقب على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل.

وتشتمل بقية إعدادات الكاميرا المزعومة على snapper الرئيسي 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

وأما بخصوص الأداء، يجب أن يعمل Poco C40 بمعالج Snapdragon 680 4G المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت و 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داحلية من نوع UFS2.2 قابل للتوسيع حتى 64 جيجابايت.

شاومي بوكو سي 40

وتتضمن بعض المواصفات المزعومة الأخرى دعم بطاقة SIM المزدوجة، ومقبس 3.5 ملم، ومكبر الأشعة تحت الحمراء، وراديو FM، ومستشعر بصمة في الخلف، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3 ودعم تقنية NFC في بعض الأسواق.

وللأسف الشديد، لا توجد معلومات عن الأسعار حتى الآن، لكن بالنظر إلى Xiaomi Redmi 10C الذي يتم بيعه حاليًا بحوالي 150 يورو و Redmi 10 بسعر أقل، يمكننا أن نفترض سعرًا يزيد قليلاً عن 100 يورو، وخاصة بالنسبة لطراز Poco C40 الأساسي مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من تخزين.

اقرأ أيضًا: حيل واسرار واجهة One UI: كيفية زيادة حساسية لمس الشاشة بعد تركيب الحماية لهواتف سامسونج

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو، وما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف العلامة التجارية بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى