الهواتف الذكيةسامسونج

حيل واسرار واجهة One UI: كيفية زيادة حساسية لمس الشاشة بعد تركيب الحماية لهواتف سامسونج

طريقة تحسين حساسية شاشة اللمس في One UI لهواتف سامسونج

تعد الهواتف من الأجهزة الأكثر انتشارًا والتي أصبح اعتماد المستخدم عليها كبيرًا في حياته اليومية، خصوصًا بعد تعدد الخدمات التي يمكن القيام بها من خلالها.

ورغم صغر حجم هذه الأجهزة إلا أن بعضها يتوفّر بسعر باهظ الثمن مما يتطلب من المستخدم المزيد من الحرص على حماية الجهاز من الخدوش أو السقوط أو التلف من خلال تركيب شاشات الحماية التي أصبحت ملازمة للهواتف لحمايتها من حواذث السقوط أو التلف الغير مقصودة.

قد يلاحظ البعض نقصًا في الاستجابة في شاشة اللمس بعد تركيب شاشة الحماية مما يضع المستخدم في حيرة من أمره ما بين نزع شاشة الجماية وترك الجهاز عرضةً للكسور أو الخدوش وما بين التعامل مع ضعف حساسية لمس الشاشة.

كيفية تمكين حساسية اللمس في One UI لهواتف سامسونج

فكرت سامسونج في شاشة الحماية والتأثيرات السلبية التي قد تحدثها على استجابة شاشة اللمس منذ فترة طويلة. لهذا السبب ، تحتوي جميع إصدارات One UI على إعداد الشاشة يسمى حساسية اللمس، والذي يهدف إلى إصلاح أي مشكلات قد تواجهها عند استخدام شاشة الحماية لجهاز سامسونج الخاص بك.

  • قم بفتح تطبيق “الإعدادات” على هاتف سامسونج الخاص بك أوجهازك اللوحي.
  • انتقل إلى الشاشة.
  • قم بالتمرير لأسفل وقم بتشغيل زر التبديل إلى “حساسية اللمس”.
حيل واسرار واجهة One UI: كيفية زيادة حساسية لمس الشاشة بعد تركيب الحماية لهواتف سامسونج

تم تصميم هذه الميزة في One UI لهواتف سامسونج خصيصًا لحالات الاستخدام عندما تتداخل شاشة الحماية مع شاشة اللمس لهاتف سامسونج أو الجهاز اللوحي، على الرغم من أنها قد تساعد أيضًا في زيادة استجابة الشاشة عندما يرتدي المستخدم قفازات. قد تختلف تجربتك أيضًا اعتمادًا على جودة شاشة الحماية التي تستخدمها.

سامسونج فولد لايت – Samsung Fold Lite يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مدهشة

هل سبق أن عانيت من ضعف استجابة الشاشة بسبب شاشة الحماية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى