الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 – POCO F4 5G يظهر بتصميم كاميرا خلفية ودقة عالية في صور حيّة مسرّبة

تسريب تفاصيل تتعلق بالكاميرا الخلفية لهاتف POCO F4 5G القادم

بدأت العلامة التجارية الصينية بوكو التابعة لشركة شاومي العمل على تطوير هاتفها الجديد بوكو اف 4 (POCO F4 5G) الذي سينضم إلى سلسلة F الخاصة بها. وفقًا لأحدث تسريب، ستشهد الكاميرا الخلفية في الهاتف تغييرًا كبيرًا وستتميز بمستشعر مختلف ودقة أعلى من الهواتف الصينية الأخرى.

هاتف POCO F4 قادم بمستشعر مختلف ودقة أعلى

سينضم هاتف POCO F4 إلى فئة الهاتف الاقتصادية في السوق، ومع ذلك سيأتي الهاتف المتطوّر سيأتي مع الكثير من الميزات مقارنةً بسعره.

سيأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وبمعدل تحديث 120 هرتز. سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 5G، مع خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) من 6 إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

سيتضمن بطارية بسعة 4520 مللي أمبير، وسيتم إطلاقه مع أحدث إصدار مستقر من أندرويد حاليًا “أندرويد 12” وواجهة MIUI 13.

بوكو اف 4 – POCO F4 5G يظهر بتصميم كاميرا خلفية ودقة عالية في صور حيّة مسرّبة

سيتميّز الهاتف بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مستشعر (OV64B من Omnivision). من المتوقع أن يكون أداء الكاميرا جيدًا جدًا وقادرًا على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تعد العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل دقة جيدة جدًا ومقترنة بدعم التثبيت البصري (OIS) من أجل تصوير مقاطع فيديو أكثر استقرارًا.

سيكون POCO F4 خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بأداء كاميرا مذهل. لن تكون كاميرا قوية وأنيقة فحسب، بل ستوفر أيضًا الكثير من الميزات الضرورية لمستخدمي الهواتف اليوم.

بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT المواصفات والسعر رسميًا

هل سبق أن استخدمت هاتف بوكو اف من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى