الهواتف الذكيةهواوي

هواوي انجوي 50 Huawei Enjoy تسريب يكشف مواصفات الهاتف

لا تزال شركة هواوي الصينية رغم المصاعب التي تواجهها، تعمل على انتاج الهواتف، وآخر التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل الآن على الهاتف هواوي انجوي 50 – Huawei Enjoy 50.

مواصفات هواوي انجوي 50

هواوي انجوي 50

ووفقًا للتسريبات الأولية فإن الهاتف سيأتي بشاشة كبيرة نبسيًا بمقاس 6.75 إنش، مع كاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة الماء، وسيكون هذا الهاتف هو الأكبر في تاريخ سلسلة انجوي.

الهاتف سيحتوي على ميتزين رئيسيتين، الأولى أنه سيكون مزودًا بالمعالج Kirin 710 بمعمارية 12 نانومتر، علمًا بأن معالجات Kirin مفقودة منذ فترة طويلة.

أما الميزة الثانية للهاتف أنه سيأتي ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير، كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، وبطاريته كافية لاستخدام الهاتف المكثف ليوم كامل دون عملية الشحن.

من التسريبات يبدو أن الهاتف سيحتوي على ثلاثة ألوان على الأقل، الأبيض، الأسود والأزرق، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى سعة الرام، وتشير التقديرات إلى أنه سيأتي بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وسيعمل بنظام هارموني الخاص بهواوي، وسيكون من الفئة الاقتصادية.

هواوي انجوي 50 Huawei Enjoy تسريب يكشف مواصفات الهاتف

كما كشفت تسريبات سابقة أن هواوي تعمل على اطلاق هاتف آخر وهو هواوي نوفا 10، حيث شوقت الشركة للهاتف بشكل رسمي دون الكشف عن تفاصيل أخرى تعلق به، لكن من المتوقع أن يعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1 ويدعم حتى شبكات الجيل الرابع فقط.

هل باتت أجهزة هواوي تثير إعجابكم ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى