الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

بدء تطوير البرامج الثابتة لهواتف جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 وشقيقه زي فليب 4 - Z Flip 4

بضعة أشهر هي كل ما يتبقى على إطلاق هواتف Samsung الذكية 2022 القابلة للطي المتمثلة في الثنائي المرتقب : جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 و جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4، ما يعني أن عشاق هواتف سامسونج بانتظار أوقات مثيرة ، كما إنه من المتوقع حدوث الكثير قبل أن تصل هذه الأجهزة إلى السوق .

جالكسي زي فليب 4

بدأت سامسونج الآن في تطوير البرامج الثابتة للثنائي جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 وجالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 ، وبالطبع فهذه خطوة أساسية قبل إطلاق أي جهاز جديد ، خاصة بالاقتران مع التقارير الأخرى التي صدرت مؤخرًا ، فإنها تُظهر قرب الإطلاق للهواتف المنتظرة.

تطوير البرامج الثابتة لهواتف جالكسي زي فليب 4 و زي فولد 4

كما قلنا ، فقد بدأ تطوير البرامج الثابتة لـ Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 من خلال الاختبارين F936NKSU0AVF2 و F721NKSU0AVF2 على التوالي، يمكننا الآن أن نتوقع رؤية المزيد من إصدارات الاختبار في الأسابيع القادمة مع تقدم أعمال التطوير على البرامج الثابتة.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

تقول الشائعات أن جهاز جالكسي زي فليب 4 سيحتوي على شاشة قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحصل أيضًا على شاشة غطاء أكبر بقليل 2.1 بوصة.

من حيث الأداء : نتوقع أن يقوم Snapdragon 8+ Gen 1 بتشغيل الجهاز جنبًا إلى جنب مع سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

بينما على الجانب الآخر:
تشتمل المواصفات المتوقعة لجهاز Galaxy Z Fold 4 على شاشة عرض أوسع وأقصر للكاميرا ، وتحسين كبير للكاميرا ، ومجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 ، وبطارية أكبر تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة ، بالإضافة إلى جسم أنحف وأخف وزنًا.

أبرزت التقارير الأخيرة أيضًا أن Samsung بدأت في إنتاج كميات كبيرة من أجزاء هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي. من المتوقع أن تدخل الأجهزة نفسها مرحلة الإنتاج بكميات كبيرة في يوليو.

جالكسي زي فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

وفيما يتعلق بالموعد ، فمن المحتمل أن تكشف الشركة النقاب عن Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في أغسطس من هذا العام الجاري.

اقرأ أيضًا ..
أقوى 10 هواتف ذكية رائدة تعمل بنظام Android لشهر مايو 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى