الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

تفاصيل جديدة حول Galaxy Watch 5 Pro

تستعد سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من ساعتها ومن ضمنها جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro، حيث ظهرت اليوم في إحدى القوائم التي أكّدت أنها سوف تصل قريبًا.

جالكسي ووتش 5 برو

تفاصيل جالكسي ووتش 5 برو

وفقًا للإصدار التجريبي من تطبيق Samsung Health، يبدو أن هذا صحيح. يعرض التطبيق قوائم لـ Samsung Galaxy Watch 5 و جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro ولكن لا يوجد إصدار كلاسيك.

ذكر التقرير أنّ جالكسي ووتش 5 برو ستكون أقرب في التصميم إلى Galaxy Watch 5، وتأتي أكثر أناقة ورياضية، والأهم من ذلك، يبدو أن سامسونج يمكن أن تلغي مفهوم الإطار الدوار تمامًا.

تزعم التسريبات أنّ جالكسي ووتش برو ستحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة والتي قد تساعد في التخفيف من عمر بطارية Galaxy Watch 4 الضعيف.

جالكسي ووتش 5 برو - Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

وفقًا للتسريبات، تعمل Samsung على ثلاثة طرازات من الساعات لسلسلة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 – أسماؤهم الرمزية هي Heart-S و Heart-L و Heart-Pro، وتشير هذه إلى أحجام 40 مم و 44 مم لنموذج الفانيليا بالإضافة إلى طراز Pro الذي سيأتي بنفس الحجم ولكن لا توجد نسخة كلاسيكية هذه المرة.

اقرأ أيضًا.. جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 ستفتقد هذه الميزة الرائعة

ربما ستقوم سامسونج بتزويد Galaxy Watch 5 بأجهزة قراءة درجة الحرارة اللازمة وتمكين الميزة من خلال تحديث البرنامج الثابت لاحقًا، بمجرد تطوير الخوارزمية بالكامل. فقد قامت الشركة بتفعيل ميزة تخطيط كهربائية القلب “ECG” على طرز Galaxy Watch السابقة بطريقة مماثلة عبر التحديثات.

جالكسي ووتش 5 برو - Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

ما رأيكم في ساعات جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى