الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج فولد لايت – Samsung Fold Lite يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل حول Samsung Fold Lite

ظهر هاتف سامسونج فولد لايت – Samsung Fold Lite في تسريب جديد يزعم أنّ الهاتف سوف يُطلق خلال الفترة القادمة، وسوف يأتي ضمن فئة هواتف سامسونج الأكثر شهرة.

سامسونج فولد لايت

تفاصيل سامسونج فولد لايت

ذكر المسرّب chunvn8888 عبر تغريدة على موقع تويتر أنّ Samsung تعمل على هاتف قابل للطي بميزانية محدودة والذي سيكون جزءًا من سلسلة Galaxy A من الفئة المتوسّطة. ولم يذكر أي تفاصيل أخرى عن الهاتف، وذلك لأنّ الهاتف ربما يكون في مراحله الأولى.

مسبقًا، ذكرت التسريبات أنّ هاتف Galaxy Fold Lite سوف يتم إطلاقه في في عام 2020 أو 2021 لكنّ ذلك لم يحدث، ولم يتم بعدها ذكر الهاتف في أيّ من التقارير الرسمية أو التسريبات، ولكن يبدو أنّ خطط الشركة قد عادت فيما يتعلق بالهاتف.

سامسونج فولد لايت - Samsung Fold Lite يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مدهشة

كان هناك عدد كبير من التسريبات حول الهاتف، مثل أنه سيحتوي على شاشة أصغر بمقاس 7 إنش من الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 إنش من Fold 3 وشاشة ثانية أصغر حجمًا بمقاس 4 إنش من الجزء الإصدار الرئيسي والذي يحتوي على شاشة مقاس 6.2 إنش.

كانت هناك أيضًا تسريبات تشير إلى أنّ الهاتف لن يحصل على طبقة Ultra Thin Glass المضمنة في هواتف Samsung Flip و Fold المتميزة، حيث ذكرت التسريبات أنّ الجهاز يحتوي على هيكل من الألومنيوم والزجاج.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 و 256 جيجابايت للتخزين وقيل إنها تكلف ما بين 900 دولار و 1100 دولار.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3

بالنظر إلى مرور الكثير من الوقت، ربما تكون هذه التسريبات غير دقيقة الآن، ومن المتوقّع أنّ الهاتف لن يحتوي على معالج رائد من السلسلة 8، ومن المفترض أن يكون سعره معقولاً بشكل أفضل نظرًا لاقتراب السعر السابق من الهواتف الرئيسيّة القابلة للطي.

سامسونج فولد لايت - Samsung Fold Lite يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مدهشة

ما رأيكم في الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى